الرئيسية / الأخبار / برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد “ديكم” تقدم جديدها بمعرض دبى الدولي للإنجازات الحكومية

برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد “ديكم” تقدم جديدها بمعرض دبى الدولي للإنجازات الحكومية

شعار ديكم يحلق في سماء دبيبرعاية سمو الشيخ محمد بن راشد “ديكم” تقدم جديدها بمعرض دبى الدولي للإنجازات الحكومية

صرح رئيس أكاديمية ديكم للتمكين القيادي في دولة الكويت بأنه وفقا لرؤية الأكاديمية نحو العالمية (DACUM 2020)  فأنها تشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية (افتتح أمس في المركز التجاري العالمي) وهو المعرض الذي يقام سنويا برعاية سامية من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى حفظه الله ، وذلك لإبراز الدور الذي يلعبه القطاع الخاص الكويتي في التكامل مع القطاع الحكومي تحقيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله بتحويلها إلى مالي وتجاري عام ٢٠٣٥.

وأضاف الدكتور بوزبر أن أكاديمية ديكم ستحرص على أبرز انجازاتها العديدة في مجال جودة الخدمات التدريبية والاستشارية التي تقدمها للعديد من الجهات الحكومية داخل وخارج دولة الكويت. وذكر الدكتور أن ما ستعرضه ديكم من جديد مبادراتها وانجازاتها المتميزة هو مشروعها الجديد المعنون: التمكين القيادي والذي تتمحور فكرته حول برامج ديكم السته في ست دول عالمية لدراسة ستة نماذج تنموية في كل من تركيا والإمارات وماليزيا واليابان وجنوب افريقيا والولايات المتحدة.

وأكد الدكتور بوزبر على “ديكم” أيضا ستركز في دبى على توضيح ممارساتها فيما يسمى المسؤولية المجتمعية للشركات حيث ستعرض ديكم تجربتها الرائدة في مشروع التاجر الصغير ومشروع التدريب على قيم المواطنة ومبادرات مجتمعية وطنية أخرى.

واختتم د. بوزبر حديثه بأن  فكرة المعرض الرائعة في تزامنه مع ملتقى المستثمرين السنوي يؤكد بلا شك النظرة الثاقبة لسمو الشيخ محمد بن راشد في تحقيق التكامل بين جناحي التنمية: القطاع الخاص والقطاع الحكومي ، الأمر الذي سيسهل على الطرفين عقد شراكات عمل جديدة ستحقق نقلة في عالم التدريب والاستشارات داخل دولة الكويت وخارجها

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| الدبوس: مخبز المحسنين الخيري الأول من نوعة في الأردن لدعم اللاجئين السورين

الكويت| – [البشرى]: حث مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ إيهاب الدبوس أهل …