الرئيسية / الأخبار / زكاة الفحيحيل كرمت حفظة القرآن الكريم

زكاة الفحيحيل كرمت حفظة القرآن الكريم

الدبوس يكرم منتسبي حلقات القرآن الكريم بزكاة الفحيحيلزكاة الفحيحيل كرمت حفظة القرآن الكريم

حث رئيس لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية فضيلة الشيخ/ عبدالله الدبوس أولياء الأمور وأرباب الأسر على ضرورة تشجيع أبنائهم على حفظ القرآن الكريم وتلاوته والتركيز على فهمه وتدبر ءاياته والعمل بما جاء فيها فلقد ساد الصحابة والسابقين الأمم في شتى المجالات ببركة المحافظة والاهتمام بهذا الكتاب الخالد الذي فيه سر السعادة في الدنيا والأخرة.

وقال الدبوس خلال حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الذي أقامته اللجنة بمسجد الحربي بمنطقة الفنطاس تحت رعاية النائب السابق/ حمود الحمدان: أن الكويت بفضل الله جل وعلا من الدول التي يشار إليها بالبنان في خدمة القرآن الكريم وعلومه فالاهتمام شمل الجميع حكومة وشعباً لذا فإننا مطالبون بنشر وتعليم هذا الكتاب الخالد الذي يحمي الشباب من الآفات التي يلاقونها في محيطهم الحياتي الحديث، وكذلك يزرع في نفوسهم الهمة والطموح  والسعي نحو التقدم والارتقاء ويعزز القيم الإيجابية التي يسعى الجميع لنشرها. ويدرس في حلقاتنا التي تزيد عن 102 حلقة عدد 700 شخص من الطلاب والطالبات والآباء والأمهات، وتتبع الحلقات برنامجاً مميزاً في الحفظ والمراجعة.

وتابع: أن تكريم المتميزين من الحفظة اليوم لهو شهادة شكر وعرفان لكل من يساند ويدعم هذه الحلقات ويعمل على استمرارها فطلابنا ولله الحمد يشاركون معنا ونوفر لهم كافة الأجواء المناسبة للحفظ من معلمين اكفاء ومناهج مميزة وفي النهاية نكرم المتفوقين منهم ونقدم لهم الشهادات والجوائز المالية أملين أن تنتشر هذه الإيجابيات لتعم جميع شباب المسلمين ولدينا أكثر من .

وشارك فعاليات الحفل نائب المدير العام بإدارة ورتل التابعة لجمعية النجاة الخيرية د. بدر الرخيص ورئيس لجنة زكاة العثمان العم/ عبدالله الرويح ونائب رئيس مجلس الادارة  بلجنة زكاة الفحيحيل حسين العبيدلى، ومديرها العام/ ايهاب الدبوس، ووجهاء المنطقة العاشرة وأولياء أمور الطلاب.

وختاما ثمن أولياء الأمور الدور الريادي الذي تقوم به لجنة زكاة الفحيحيل وجمعية النجاة الخيرية تجاه تربية وتعليم وتحفيظ أبنائهم للقرآن الكريم وتقديم شهادات التكريم والجوائز المالية لهم، وذلك دون أي رسوم مالية تذكر من قبل الطلاب سائلين الحق جل وعلا أن يجعل الكويت منارة للعلم والإيمان وأن يديم عليها أمنها وأمانها وسائر بلاد المسلمين.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية: ” نور الكويت ” يضئ بيوت الفقراء حول العالم

في اطار سعي النجاة الخيرية لتنفيذ المشاريع التنموية والتي تهدف إلى تغيير حياة الألاف من …