الرئيسية / الأخبار / الهولي: نستعد من الأن لتجهيز وترتيب المساعدات

الهولي: نستعد من الأن لتجهيز وترتيب المساعدات

محمد الهولي

إحساس يحث الخيرين المساهمة بمشروع دعم طلاب العلم المعسرين

أشاد مدير لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ / محمد الهولي بالتعاون والدعم المبارك الذي حظيت أنشطة ومشاريع اللجنة الرمضانية من قبل محسني ومحسنات الكويت والجاليات الوافدة  حيث تنوعت الأنشطة ما بين مشروع سفرة سلوى و كفالة الأيتام وبناء المساجد وحفر الآبار ومساعدة الأسر المتعففة داخل الكويت وغيرها من أوجه الخير المتنوعة.

وأعلن الهولي عن طرح مشروع “إحساس” لسداد الر سوم الدراسية لطلاب العلم المعسرين، حيث يوجد لدينا عشرات الطلبات من الأوراق الرسمية لطلاب العلم المعسرين داخل الكويت ونستعد بدورنا من الأن لعمل التجهيزات والترتيبات اللازمة للعام الدراسي الجديد حتى نساهم في إزالة هذا الهم والحزن والغم عن أرباب الأسر والطلاب.

مشيراً أن المكون الخيري والإنساني يشكل جزءاً أصيلاً في شخصية أهل الكويت، وحث المحسنين والمتصدقين أن يتذكروا شريحة كبيرة من طلاب العلم المعسرين، الذين يقيمون معنا على هذه الأرض الطيب أهلها، وواجبنا أن نسعدهم ونفرج عنهم الكرب من خلال سداد الرسوم الدراسية عنهم حتى لا يتركوا مقاعدهم الدراسية ويصبحوا فريسة سهلة للجهل والتخلف وضياع المستقبل. فكثير من الحالات من الأسر المتعففة والفقيرة وذات الدخل المحدود ونحرص على التأكد من الأوراق الرسمية الخاصة بكل طالب ونبدأ بالأشد احتياجاً.

وتابع:  يتواصل معنا أولياء الأمور بشكل مستمر  يسألون ويستفسرون ماذا تم بخصوص مساعدات أبنائهم  الدراسية ، لذا أناشد التجار وأهل الخير المساهمة بدعم هذا العمل الإنساني العظيم، ونؤكد أننا نتعامل وفق عمل مؤسسي، ونحرص على توثيق أعمالنا ونتواصل مباشرة مع المدارس والمؤسسات التعليمية، ونقوم بسداد الرسوم عن الطلاب وكذلك نسلم المتبرع تقريراً كاملاً موضح به كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع الذي رغب في تنفيذه .

واختتم الهولي  مستشهداً بقول الرسول صل الله عليه وسلم “من فرج عن أخية كربه من كرب الدينا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة”، مشيراً أن من الطلاب الذين كفلهم المشروع منهم من يدرس ويتعلم الطب حالياً، وغداً بإذن الله تعالى سيصبح طبيباً يعالج المرضى ويقدم خدمات مميزة لمجتمعه ويرتقي بأهله ومستواهم المعيشي، وهذا ما نطمح ونسعى إليه وهو تفعيل الاستثمار الأمثل والاستراتيجي من خلال الاهتمام بالتعليم، للتواصل مع اللجنة 55644002 أو 55644001

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| “زكاة العثمان” تكفل 3083 يتيما خارج الكويت

الكويت| -[البشرى]: صرح مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري أن …