الرئيسية / الأخبار / كامز يدشن النادي الصيفي للداعية الصغير بالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام

كامز يدشن النادي الصيفي للداعية الصغير بالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام

جانب من فعاليات النادي

كامز  يدشن النادي الصيفي للداعية الصغير بالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام

  اطلق معهد عام معهد كامز للتدريب الأهلي بالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام  النسخة الثانية من النادي الصيفي ( نادي الداعية الصغيرJunior Daeiah Club ) والخاص بأبناء الجاليات الاجنبية ضيوف دولة الكويت وذلك بهدف الاهتمام بهم وتوعيتهم وتثقيفهم وتنمية معارفهم خلال فترة العطلة الطيفية.

  وأوضح مدير عام المعهد/ عثمان الثويني أن النادي يهدف إلى تعزيز ونشر العديد من القيم التي تهتم بفئة النشء والأطفال، كما يسعى لاستثمار فترة الاجازة الصيفية في تعليم وترفيه أبناء الجاليات المسلمة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتفاخرهم بدينهم والمساهمة في زرع حب الدعوة إلى الإسلام وتعزيز القيم الإسلامية لديهم، ومن أهداف النادي الصيفي ايضا رفع قدرات ومهارات المشاركين في التحدث والالقاء والتواصل مع الأخرى ، وتطوير وتحسين المهارات الحياتية.

  وتابع الثويني: أن الفئة  العمرية المستهدفة هي من سن 10 سنوات وحتي  14 سنة من الذكور والاناث ، و تستمر فعاليات  البرنامج التدريبي لنادي الداعية الصغير حتى تاريخ  30/08/2017 في أفرع لجنة التعريف بالإسلام .  وحول طبيعة البرامج التي تقدم للمنتسبين قال : الأنشطة والبرامج تضم القرآن الكريم  ونحرص على تحويل الآيات إلى واقع عملي ومنهج حياة ،و كذلك اللغة العربية بجانب المهارات الحياتية والانشطة والرحلات الترفيهية المتنوعة التي يقيمها النادي.

 موضحا أن أنشطة النادي حظيت بمشاركة أكثر من (80) مشارك ومشاركة من الذكور والاناث من أبناء الجاليات متمنيا لهم التوفيق والنجاح ، واختتم الثويني بشكر للجنة التعريف بالإسلام لرعايتها للنادي الصيفي للمرة الثانية على التوالي مثمنا حرصها الدؤوب لتنمية مهارات الصغار وتعزيز قدراتهم وصقل الخبرات ليكونوا طاقات فاعلة في مجتمعاتهم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة سلوى” تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي

السحيب : أعددنا قائمة بالفئات المستفيدة ووضعنا خطة للتوزيع داخل الكويت قال مدير زكاة سلوى …