الرئيسية / الأخبار / زكاة العثمان:” الله يبرد عليك” مشروع إنساني يوفر الأجهزة الكهربائية للأسر المتعففة

زكاة العثمان:” الله يبرد عليك” مشروع إنساني يوفر الأجهزة الكهربائية للأسر المتعففة

احمد باقر الكندري

 زكاة العثمان:” الله يبرد عليك” مشروع إنساني يوفر الأجهزة الكهربائية للأسر المتعففة

حث مدير لجنة زكاة العثمان الشيخ/ احمد باقر الكندري محسني ومحسنات الكويت وضيوفها من الجاليات الوافدة المساهمة بمشروع ” الله يبرد عليك ” والذي تهدف اللجنة من خلاله توفير الأجهزة الكهربائية الضرورية للأسر المتعففة التي تعيش داخل الكويت.

وقال الكندري: من خلال عملنا الإنساني تزورنا أسر لا يتوافر في منزلها الأجهزة الكهربائية التي لا يستغني عنها أي بيت في فصل الصيف خاصة وأن درجات الحرارة سجلت ما فوق الخمسين درجة مثل المكيف والثلاجة وغيرها من الضروريات.

  ويكمل: قد شاهدنا ذلك بأنفسنا ومن خلال فرق العمل الميدانية رصدنا تلك الحالات، فمثلا تجد أسرة تسكن في غرفة وصالة ولا يوجد بهذا المكان إلا مكيف واحد فقط قديم ومتهالك فتجد المكان شديد الحرارة خاصة أنه مبني من “الكربي”  ويسكنون في أعالي المنازل ” على الأسطح” مما يفاقم من معاناتهم خاصة وأن أكثرهم لديه أطفال صغار وسيدات عجائز .

 ودعا الكندري أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة والمحسنين في الكويت من المواطنين والمقيمين إلى المساهمة والتبرع في المشروع ، مستشهدا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم :” مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى” للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 99388878.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| الأنصاري: حملات “النجاة الخيرية” تمكين للإنسان ليحيا حياة كريمة

الكويت| – [البشرى]: أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية / دكتور . محمد اسماعيل الانصاري …