الرئيسية / الأخبار / زكاة سلوى: تحث المحسنين المساهمة بمشروع الأضاحي داخل وخارج الكويت

زكاة سلوى: تحث المحسنين المساهمة بمشروع الأضاحي داخل وخارج الكويت

الشيخ بدر العقيل

زكاة سلوى: تحث المحسنين المساهمة بمشروع الأضاحي داخل وخارج الكويت

  حض رئيس لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ بدر العقيل أهل الخير والإحسان المساهمة بمشروع الأضاحي الذي تقوم اللجنة بتنفيذه داخل الكويت وفي العديد من الدول الخارجية وتحرص على التوزيع في المناطق الأشد احتياجاً.

وتابع: تبلغ تكلفة الأضحية الاسترالي داخل الكويت 62 دينار كويتي والعربي ب 85 دينار وفي خارج الكويت الأضحية تبدأ من 40 دينار ونفذ المشروع في عدة دول خارجية منها بنجلاديش ومصر والهند وباكستان واليمن والأردن وتركيا وسيلان والبانيا وكوسوفا وفي غيرها من الدول المستفيدة.

وموضحاً أن النجاة الخيرية تحرص على استثمار هذه الأوقات المباركة بالطاعات فتنوب عن المحسنين أمانة ذبح وتوزيع الأضحية وإيصالها للمستفيدين في شتى الدول ونقوم بالسفر لمتابعة عملية توزيع اللحوم كذلك نهتم بالتوثيق والنشر عبر شتى مواقع التواصل الاجتماعي، أملين من المولى جل وعلا أن يتقبلها قربة له سبحانه، وأن تساهم كذلك في إدخال الفرح والسعادة على كثير من المسلمين حيث  تعاني العديد من البلدان الإسلامية من أمراض سوء التغذية .

 واختتم العقيل تصريحه قائلا: أن النجاة الخيرية تسعى من هذا المشروع الموسمي إلى تقوية الروابط الأخوية بين شعوب المسلمين، وتعزيز التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الشرع الحكيم علاوة على أحياء سنة الأضحية التي حث عليها الإسلام امتثالا لقوله تعالى (فكلوا منها واطعموا البائس الفقير) وفرصة عظيمة لنيل الأجر والمثوبة المترتب على التقرب إلى الله تعالى بالأضاحي خلال أيام العيد. للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 55644001

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“لجنة زكاة سلوى” تفقدت مشاريعها بألبانيا

قام وفد من لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية ألبانيا لتفقد مشاريع …