الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تكثف أنشطتها لخدمة المحتاجين

النجاة الخيرية تكثف أنشطتها لخدمة المحتاجين

د. جابر الوندة - نائب مدير عام جمعية النجاة الخيرية

 الوندة: في اليوم العالمي للعمل الإنساني نستذكر تضحيات من قدموا ارواحهم في سبيل خدمة الإنسانية

 ثمن مدير عام جمعية النجاة الخيرية بالإنابة د. جابر الوندة الدور الإنساني الرائد الذي تقوم به دولة الكويت ومؤسساتها وجمعياتها ولجانها الخيرية والتي ساهمت بقوة في رفع أسم الكويت عالياً في المحافل الدولية وقدمت الغذاء والكساء والدواء للاجئين والمحتاجين والضعفاء والمشردين حول العالم.

وقال الوندة: في اليوم العالمي للعمل الإنساني المقرر في 19 أغسطس يحتفل العالم بالمساهمات الإنسانية الرائدة التي قدمها المحسنون للمستفيدين في شتى دول العالم دون اعتبار لأي شيء سوء للإنسانية والإنسانية فقط.

وتابع: في هذا اليوم نستذكر فوز الكويت بجائزة أممية هي الأولى عربياً حيث حصلت الكويت على تكريم من الأمم المتحدة كعاصمة للعمل الإنساني وسمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح قائداً للعمل الإنساني وهذا التكريم يعكس ريادة وتميز وإنسانية العمل الخيري الكويتي المتجذر في نفوس أهل الكويت منذ القدم، وتتعهد جمعية النجاة الخيرية بتكثف أنشطتها لخدمة المحتاجين.

 وأضاف الوندة: نستذكر في اليوم العالمي للعمل الإنساني تضحيات من قدموا أرواحهم في سبيل خدمة الإنسانية و نستذكر المغفور لهم بإذن الله تعالى الشيخ الدكتور وليد العلي والشيخ فهد الحسيني رحمهما الله والذين بكتهم الكويت والأمة الإسلامية. نتذكر  كذلك في هذا اليوم رجالات العمل الخيري الكويتي الأفاضل الذين استطاعوا بإخلاصهم وتحملهم المصاعب والمشاق رسم البسمة على وجوه المحتاجين وإغاثة الملهوفين مما جعل الكويت دولة عظمى إنسانياً

وأكد الوندة مضي النجاة الخيرية قدما في مساعدة المحتاجين وكفالة الأيتام ورعايتهم وتنفيذ المشاريع التعليمية والطبية والتنموية والإغاثية التي تعزز العيش الكريم للإنسان لافنا أن مساعدات أهل الكويت ساهمت في تخفيف معاناة ملايين البشر حول العالم وبفضل الله بصمات أهل الكويت الإنسانية تجدها في شتى الدول.

 

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية: ” نور الكويت ” يضئ بيوت الفقراء حول العالم

في اطار سعي النجاة الخيرية لتنفيذ المشاريع التنموية والتي تهدف إلى تغيير حياة الألاف من …