الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تتكفل بحج 45 شخصاً من البانيا وكوسوفا

النجاة الخيرية تتكفل بحج 45 شخصاً من البانيا وكوسوفا

WhatsApp Image 2017-08-27 at 9.47.14 AM

النجاة الخيرية تتكفل بحج 45 شخصاً من البانيا وكوسوفا

أعلن مدير عام جمعية النجاة الخيرية بالإنابة د. جابر الوندة عن تكفل الجمعية بحج 45 شخصاً من جمهورية ألبانيا وكوسوفا  بلغت تكلفة الشخص الواحد 1200 دينار كويتي شاملة تذاكر الطيران والفنادق والإقامة وغيرها من الالتزامات.

وقال الوندة: نحرص على شحذ الوازع الديني لأهلنا في دول البلقان والذين يمثلون البوابة الشرقية لقارة أوربا ،خاصة وأنهم عاشوا سنوات طويلة في غياب وفصل تام عن الدين وبدورنا نقوم باللقاء المحاضرات وتنظيم الندوات وإرسال الوفود التي تفقهم في الدين وتنمي ثقافتهم الإسلامية وبفضل الله عمرت المساجد بروادها من المصليين ونلمس من خلال زياراتنا عن قرب عوداً حميداً للدين الحنيف.

وتابع:  هناك ألية مميزة في اختيار من يذهبون للحج ونقوم عبر مكاتبنا هناك بالتنسيق والمتابعة معهم ونعتبر هذه الرحلة الإيمانية المباركة بمثابة هدية من أهل الخير  لأهلنا في البانيا وكوسوفا ودعوة لهم ليكونوا أئمة يدعون غيرهم للتعرف على الإسلام، وكذلك يحثون أقاربهم من المسلمين على التمسك بمبادئ وأحكام هذا الدين القويم.

واختتم الوندة داعيا الله جل وعلا أن يتقبل من الحجيج وأن يجازي من ساهم في تسيير هذه الجموع التي أتت من كل فج عميق لتشهد منافع لها وتذكر الله جل وعلا، أن يجزيهم الخير الوفير  فوفود الخير الكويتية لا تقتصر على دول البلقان فقط بل ولله الحمد هناك وفود من أفريقيا وأخرى من أسيا وفي غيرها من الدول والقارات.

ومن ناحية أخرى رفع الحجيج أكف الضراعة لله جل وعلا في هذه البلاد الطاهرة بأن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء وسائر بلاد المسلمين وأن يجعلها على الدوام دار أمن وإيمان، وثمنوا تعاون ودعم أهل الخير اللامحدود لهم ومساندتهم لهم في محنتهم العصيبة والذي بدوره عكس الأخوة الإسلامية، للتواصل ودعم الجمعية الاتصال على 1800082

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

كامز :مشروع خله منتج 3 ينقل الأسر من العوز والحاجة إلى الإنتاج والعطاء

كامز :مشروع خله منتج 3 ينقل الأسر من العوز والحاجة إلى الإنتاج والعطاء أعلن مدير …