الرئيسية / الأخبار / الجمعية الطبية العراقية الموحدة للإغاثة في ضيافة النجاة الخيرية

الجمعية الطبية العراقية الموحدة للإغاثة في ضيافة النجاة الخيرية

الجمعية الطبية العراقية الموحدة للإغاثة في ضيافة النجاة الخيرية

استقبلت جمعية النجاة الخيرية وفداً من الجمعية الطبية العراقية الموحدة للإغاثة والتنمية ضم كل من رئيس المنظمة د.أحمد مشرف الهيتي والمدير التنفيذي علي محمود علي، والاستاذ عماد احمد ناصر مدير اللوجستي ويرافقهم ممثل وزارة الخارجية الكويتية الاستاذ محمد الخليفة وذلك لبحث التعاون في إغاثة النازحين العراقيين وتقديم الدعم الإنساني لهم. وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المشاريع الإغاثية المهندس/ ثامر السحيب وعدد من مدراء الإدارات في جمعية النجاة الخيرية.

وقد تم خلال الزيارة استعراض المشاريع الطبية والإغاثية والتنموية المقدمة للنازحين. والتي تهدف إلى تخفيف معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية وتأهيلهم للعودة إلى مدنهم وقراهم التي خرجوا منها وإلى حياتهم الطبيعية، كما تم عرض فيلم حول المساعدات المقدمة من دولة الكويت والتي تنوعت ما بين  طبية وإغاثية ومخيمات ومدارس.

وقد أعرب وفد الجمعية الطبية العراقية عن شكره وامتنانه إلى دولة الكويت وإلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد على دعمه المتواصل وتوجيهاته للمؤسسات الخيرية الكويتية لتقديم المساعدات ومد يد العون للمتضررين بالعراق .

ومن ناحيته رحب م.ثامر السحيب بالوفد الزائر، موضحا أن الزيارة تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية الكويتية لإغاثة النازحين العراقيين، وأثنى السحيب على ما تقدمه وزارة الخارجية الكويتية من إشراف ودعم لكافة الأنشطة الإغاثية خارج الكويت ، وعلى التعاون الملموس من سفارة دولة الكويت بالعراق.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| “زكاة العثمان” تكفل 3083 يتيما خارج الكويت

الكويت| -[البشرى]: صرح مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري أن …