الرئيسية / الأخبار / النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين

النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين

النجاة وزعت 2000 سلة غذائية على النازحين السوريين

ضمن حملة إغاثية عاجلة

أعلن مدير المشاريع الإغاثية بجمعية النجاة الخيرية م. ثامر السحيب أن الجمعية ولجانها تجاوبت فوراً مع موجة النزوح الكبيرة من المناطق الشرقية السورية. حيث تم إطلاق حملة إغاثية عاجلة للمدنيين والأسر والأطفال المتضررين من خلالها تم توزيع 2000 سلة غذائية بالتنسيق والتعاون مع هيئة ساعد الخيرية.

وأوضح السحيب أن تقديرات الأمم المتحدة تظهر أن 50 أسرة تنزح كل ساعة من المنطقة الشرقية أي 18 ألف نازح كل يوم. وهؤلاء النازحون يواجهون ظروفاً بالغة السوء ويحتاجون إلى مأوى وغذاء ورعاية طبية، وتابع: هناك أسر تفرقت أثناء النزوح، وأطفال غير مصحوبين يحتاجون إلى رعاية حتى يتم العثور على ذويهم.

وبين السحيب أن جمعية النجاة بدأت يوم الجمعة الماضي في توزيع سلال غذائية على النازحين إلى جرابلس وادلب، وأن هذه السلال تحتوي على خبز ومعلبات جاهزة يمكن تناولها فوراً. وذلك بالتعاون مع هيئة ساعد الخيرية.

وأضاف: سنواصل خلال الأيام القادمة تقديم المساعدات الغذائيه والطبيه والشتويه لأهلنا السوريين النازحين تحت إشراف ومتابعة وزارة الخارجية الكويتية. ومن خلال جهات خيرية معتمدة منها.

وتقدم السحيب بالشكر إلى أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة على دعمهم المتواصل لجهود جمعية النجاة ومشاريعها الإغاثية، ونوه إلى ان الجمعية تتلقى التبرعات لصالح الأشقاء السوريين في كافة لجانها وفروعها، كما يمكن الاتصال على  1800082  أو التبرع عبر الموقع الالكتروني.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم احتفت بتخريج كوكبة من الفائزين …