الرئيسية / الأخبار / للتهنئة باليوم العالمي للمعلم

للتهنئة باليوم العالمي للمعلم

للتهنئة باليوم العالمي للمعلم

طلبة مدارس النجاة زاروا الإدارة العامة للتعليم الخاص

قام وفد من طلبة مدارس النجاة بزيارة إلى الإدارة العامة للتعليم الخاص لتقديم التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم. وقد التقى الوفد بكل من مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص سند المطيري، ومدير الشئون التعليمية بالإدارة عبد العزيز الكندري، ومراقب المدارس العربية للمرحلة المتوسطة والثانوية خالد المشعان، و مراقب المدارس العربية لمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية نجاة الرويشد.

وقد وجه مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص سند المطيري كلمة لطلبة مدارس النجاة شكرهم فيها على هذه اللفتة الجميلة وأوصاهم بتقدير معلميهم ليتمكنوا من تحصيل العلوم النافعة منهم،  وتمنى لهم التوفيق والنجاح الدائم والحصول على أعلى المراتب العلمية.

ومن جانبه صرح  مدير عام مدارس النجاة عبد العزيز المحمد أن طلبة مدارس النجاة  أرادوا من خلال هذه الزيارة إرسال تحية الى كل معلم مخلص يفني عمره في تعليم أبناء وطنه العلم النافع.

وأضاف أن المشاركون في الزيارة  هم من خيرة طلبة مدارس النجاة  الحاصلون على المراكز الأولى في المسابقات العلمية والعملية بالإضافة إلى الطلبة الذين تشرفوا بتمثيل دولة الكويت  في المسابقات الإقليمة والدولية.

وأوضح المحمد  أن طلبة النجاة استطاعوا خلال العام الماضي فقط الحصول على 81 مركز أول، و62 مركز ثاني، و55 مركز ثالث في المسابقات المختلفة، كما حصلوا على المركز الثالث خليجياً في أولمبياد الفيزياء والرياضيات.

واختتم المحمد تصريحه بالشكر لوزارة التربية والتعليم وإدارة التعليم الخاص على دعمهما الغير محدود لمدارس النجاة والذي كان عنصراً أساسياً في تحقيقها لهذه الإنجازات والنجاحات.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل الحادية عشر للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة

طلاب مدرسة أبن حجر العسقلاني شاركوا توديع المعتمرين التعريف بالإسلام سيرت قافلة عمرة آل العجيل …