الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تواكب رؤية الكويت في تأهيل الشباب للعمل في مختلف المجالات الرسمية والتطوعية على المستوى الدولى .

النجاة الخيرية تواكب رؤية الكويت في تأهيل الشباب للعمل في مختلف المجالات الرسمية والتطوعية على المستوى الدولى .

النجاة الخيرية تواكب رؤية الكويت في تأهيل الشباب للعمل في مختلف المجالات الرسمية

والتطوعية على المستوى الدولى.

 

اكدت جمعية النجاة الخيرية حرصها على مواكبة رؤية الكويت الاستراتيجية والهامة حول تأهيل الشباب الكويتي للعمل في مختلف المجالات الرسمية والتطوعية على مستوى المنظمات الدولية، لافتا أن النجاة خطت خطى واسعة حول تحقيق هذه الرؤية، حيث شاركت في اجتماع الجمعية العامة عن الدورة ال72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وفي هذا الصدد أفاد الدكتور جابر الوندة الذي شارك بتمثيل الكويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة مؤخرا، أن النجاة الخيرية تفخر بأن يكون لها دور فعال بين المنظمات الاقليمية والدولية في هذا المحفل الدولي، مؤكدا اهتمامها كمؤسسة كويتية بهذا الامر وتطلعها الى وجود تمثيل كويتي في العمل بالمنظمات الدولية مستقبلا.

وأضاف الوندة أن النجاة الخيرية تؤيد وتدعم ما قامت به دولة الكويت بتوقيعها على الإعلان السياسي المعني بإصلاح الأمم المتحدة خلال افتتاح أعمال الدورة ال72 للجمعية العامة في سبتمبر الماضي ورغبة الكويت في التعاون مع الأمانة العامة لتنفيذ عملية الإصلاح المنشودة لضمان تعزيز الشفافية وإجراء الإصلاحات اللازمة.

وبين الوندة ان النجاة الخيرية تحرص على تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال مشاركة الشباب متعددي الوظائف والمناصب ووضعتها نصب اعينها في خططها القادمة لا سيما الجانب الشبابي، حيث ترتكز بعض تلك الأهداف على الامكانات العالية والتعليم الجيد والابتكار والنمو ومحاربة البطالة والفقر في الداخل والخارج .

وأعرب الوندة عن مدى الاستفادة التي حظيت بها النجاة جراء مشاركتها في المنظمات الدولية، من خلال وضع هذه الأهداف للجمعية لتطويرها وضرورة دعم وتعزيز مهارات موظفيها وممثلي مكاتبها خارج الكويت فذلك سيكون ساعدا قويا لمساعدة البلدان على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم احتفت بتخريج كوكبة من الفائزين …