الرئيسية / الأخبار / “ابشروا بالخير”  قدمت إيجار السكن لـ 1359 أسرة متعففة

“ابشروا بالخير”  قدمت إيجار السكن لـ 1359 أسرة متعففة

“ابشروا بالخير”  قدمت إيجار السكن لـ 1359 أسرة متعففة

أعلن مدير ادارة الموارد المالية والتسويق في جمعية النجاة الخيرية عمر يعقوب الثويني أن عدد الأسر المتعففة التي استفادت من حملة “ابشروا بالخير” في تسديد ايجار السكن لمدة عام بلغ حتى الآن  1359 أسرة.

وقال الثويني: وصلنا حوالي 13 ألف طلب فيما يخص الايجارات  ، وحرصنا أن تكون  الطلبات مستوفاة لكافة  المستندات والأرواق الثبوتية وقد قمنا بفحص هذه الطلبات بدقة ، وبدأنا بالحالات الأكثر استحقاقا ، وسوف نستمر في توزيع  المبالغ المخصصة للإيجارات في حملة “ابشروا بالخير” حتى ننتهى منها بإذن الله تعالى.

وحول طريقة توزيع المساعدات على الأسر المستحقة أوضح الثويني: يتم تقديم المساعدة كل ثلاثة شهور بشيك  باسم مالك العقار ،  وذلك لمدة عام.

وأضاف الثويني لا يمكن أن تتخيلوا سعادة عائل الأسرة عندما يتم رفع عبء الإيجار من على كاهله ، خاصة أن من بين الأسر التي قدمنا لها المساعدة أسر تعولها امرأة وأخرى عائلها مريض ولا يستطيع العمل. وهذه الأسر كانت تعاني كل شهر في توفير إيجار المسكن ، وبعضها تراكمت عليه إيجارات متأخرة وقد سعينا في تسديد هذه المتأخرات للأسر المستحقة.

واختتم الثويني تصريحه بتقديم الشكر  للمحسنين وكافة من تبرع لحملة “ابشروا بالخير” وبشرهم بالأجر  والمثوبة من عند الله تعالى ، ونقل لهم دعاء الأسر المستحقة.

 

 

 

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم

” ورتل ” بالنجاة الخيرية تطور مناهج تحفيظ  القرآن الكريم احتفت بتخريج كوكبة من الفائزين …