الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تقيم “مهارات العمل القيادي” لموظفيها

النجاة الخيرية تقيم “مهارات العمل القيادي” لموظفيها

النجاة الخيرية تقيم “مهارات العمل القيادي” لموظفيها

أقامت إدارة العلاقات العامة بجمعية النجاة الخيرية بالتعاون مع معهد كامز ورشة عمل بعنوان “مهارات العمل القيادي” استفاد منها مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من موظفي الجمعية.

وفي هذا الصدد قال مدير العلاقات العامة بجمعية النجاة الخيرية المحامي / عمر فلاح الشقراء: نحرص في جمعية النجاة على تنمية مهارات العاملين، وخلال هذه الورشة تم إطلاع المشاركين على المهارات الأساسية للعمل القيادي ومن أهمها القدرة على التواصل الناجح ، والإنجاز ، وتخصيص وقت للتخطيط ورسم الاستراتيجيات ، والتدرج ، وعدم التسرع في تحقيق المكاسب.

وأضاف: حظيت الورشة بتفاعل مميز من قبل المشاركين الذين أثنوا على مستوى الورشة وقدرات المحاضر ، واعقبها توزيع شهادات معتمدة من معهد كامز.

وأكد الشقراء أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل في كافة جوانب العمل الخيري للعاملين بالجمعية بالتعاون مع معهد كامز والجهات الأخرى، حتى نصل بموظفي جمعية النجاة إلى أعلى مستوى من الإحترافية والتميز، وتقديم البرامج المتميزة التي تخدم العمل الانساني الكويتي والإسلامي، وبرامج تدريبية حديثة ومتنوعة تحدث أثراً إيجابياً في الحياة العلمية والعملية للمشاركين.

واختتم الشقراء تصريحه بشكر المشاركين في الورشة وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح، كما تقدم بالشكر لمعهد كامز للتدريب على حسن تنظيمه لورشة العمل.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية: ” نور الكويت ” يضئ بيوت الفقراء حول العالم

في اطار سعي النجاة الخيرية لتنفيذ المشاريع التنموية والتي تهدف إلى تغيير حياة الألاف من …