الرئيسية / الأخبار / مجلس الشريعة الاسلامي بلندن يمنح العضوية لشخصية كويتية كعضو ومستشار بهيئة القضاء الشرعي الاسلامي ببريطانيا

مجلس الشريعة الاسلامي بلندن يمنح العضوية لشخصية كويتية كعضو ومستشار بهيئة القضاء الشرعي الاسلامي ببريطانيا

مجلس الشريعة الاسلامي بلندن يمنح العضوية لشخصية كويتية

كعضو ومستشار بهيئة القضاء الشرعي الاسلامي ببريطانيا

 

اعلنت جمعية النجاة الخيرية عن حصول نائب المدير العام د. جابر عيد الونده علي عضوية مجلس الشريعة الاسلامي بلندن كأول شخصية كويتية يتم منحها هذه العضوية تحت مسمي ومنصب ( عضو ومستشار في هيئة القضاء الشرعي بمجلس الشريعة الإسلامية في لندن ببريطانيا .

وفي هذا الصدد عبر الدكتور جابر الونده عن حصوله علي هذه العضوية بأنها مسئولية كبيرة يمثل فيها الكويت وتمني من الله تعالي ان يعينه علي حمل هذه الامانة .

واوضح د. جابر الوندة ان مجلس الشريعة الاسلامي ببريطانيا انشأ في عام 1982 لحل القضايا التي تخص الجاليات الاسلامية التي تعيش في بريطانيا والمتعلقة بأمور الزواج والطلاق والخلع والميراث والقضايا المالية وقضايا آخري، مؤكدا أن المجلس يقوم بالتعامل مع القضايا علي اساس الشريعة الإسلامية لاسيما الامور المتعلقة بقانون الاسرة المسلمة لافتا ان المجلس يتكون اعضاءه من عدة شخصيات يمثلون المذاهب الاسلامية المختلفة ، معربا عن امله ان يساهم مع هذه الكوكبة بخدمة الجاليات المسلمة في بريطانيا ويقدم ما يمكن بذله من جهود تخدم المسلمين هناك في كافة المجالات .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية أعلن مدير عام معهد كامز …