الرئيسية / الأخبار / الدعوة الإلكترونية: إشهار إسلام32 مهتدي خلال شهر أكتوبر عبر الحوار المباشر

الدعوة الإلكترونية: إشهار إسلام32 مهتدي خلال شهر أكتوبر عبر الحوار المباشر

الدعوة الإلكترونية: إشهار إسلام32 مهتدي خلال شهر أكتوبر عبر الحوار المباشر

أعلن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/فريد العوضي إشهار إسلام 32 مهتديا ومهتدية عبر خدمة الحوار المباشر للتعريف بالإسلام باللغات والتي تشرف عليها لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية.

وبين العوضي أن هذه الخدمة تعمل بثلاث لغات عالمية هي (الإنجليزية – الإسبانية – التجالوج) ومن خلال شبكة الإنترنت، يتم التواصل مع الجمهور المدعو والشرائح المستهدفة عبر حسابات شبكات التواصل الاجتماعي وموقع إلكتروني دعوي.

مشيراً أن من بين 32 مهتديا ومهتدية 24 من الذكور، 8 من الإناث وكذلك 28 يتحدثون اللغة الإنجليزية، 4 يتحدثون لغة التجالوج، كما أنهم مقسمون إلى 12 دولة هي: أوغندا والفلبين وبتسوانا وسيراليون وتنزانيا وبابوا غينيا الجديدة ورواندا وأثيوبيا وزامبيا وجنوب أفريقيا ومالاوي. وأوضح العوضي أن إجمالي عدد المهتدين منذ إطلاق الخدمة في بداية العام 2015 أي منذ حوالي 1030 يوما تقريبا قد بلغ 600 مهتد ومهتدية من ستين دولة.

وناشد العوضي المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء من أهل الكويت دعم هذا المشروع الدعوي من خلال الاتصال على  الخط الساخن 1800082 أو من خلال رابط التبرع عبر الإنترنت (http://bit.ly/2snfGDd)، داعياً الله أن يجعل هذا العمل في موازين حسانتهم.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية أعلن مدير عام معهد كامز …