الرئيسية / الأخبار / الهيئة الخيرية الأردنية تكرم جمعية النجاة الكويتية

الهيئة الخيرية الأردنية تكرم جمعية النجاة الكويتية

الهيئة الخيرية الأردنية تكرم جمعية النجاة الكويتية

وتثمن جهودها الحثيثة في تخفيف آلام اللاجئين

 

أشاد الأمين العام للهيئة  الخيرية الأردنية الهاشمية الشيخ/ أيمن المفلح بالدور الإنساني الرائد الذي تقوم به دولة الكويت حكومة ومؤسسات وجمعيات خيرية تجاه نجدة الملهوفين ودعم المعوزين وإقامة وتشييد الصروح العلمية التي تعزز العلم وتنشر النور، علاوة على المخيمات الطبية والإغاثية مما بدوره ساهم في تخفيف معاناة عشرات آلاف حول العالم لا سيما اللاجئين السوريين.

جاء ذلك خلال تكريم  الهيئة الخيرية الأردنية لجمعية النجاة  الخيرية أثناء زيارة مدير العلاقات العامة بالجمعية المحامي/ عمر الشقراء ، وأكد المفلح أن  النجاة الخيرية ضربت أروع الأمثلة في المهنية و الروح المؤسساتية العالية والتي انعكست في تعاونها و تكاملها في ميدان الخير. وإسهامات الجمعية نرى ونشاهد بصماتها وضاحة جلية إذ ساهمت في نقل الكثير من الأسر من العوز والحاجة إلى الإنتاج والعطاء والعمل كما أولت الجمعية جل اهتمامها على تقديم الإغاثة الفكرية والتعليمية من خلال فتح المدارس أمام الطلاب السوريين وكذلك التواجد الإغاثي القوي للجمعية وزيارتها المتكررة للمخيمات والوقوف عن كثب على أهم احتياجات المستفيدين. فمليون شكر لأهل الكويت عامة والنجاة الخيرية خاصة .

ومن جانبه ثمن مدير العلاقات العامة بجمعية النجاة الخيرية المحامي/ عمر الشقراء الحفاوة البالغة وكرم الضيافة اللذين حظيت به النجاة الخيرية خلال التكريم مؤكداً أننا لدينا علاقات تاريخية متجذرة على كافة الأصعدة مع أهلنا في المملكة الأردنية الشقيقة ولمسنا من خلال التعامل معهم في تنفيذ الكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية تعاونا كبيراً عكس خيرية هذه البلاد وأهلها الخيرين.

واختتم الشقراء بشكر أهل الأردن الشقيق قاطبة على التسهيلات التي يقدمونها لضيوفهم من اللاجئين السوريين وغيرهم كما وعد بتنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية الرائدة ضمن خطة الجمعية المستقبلية .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية أعلن مدير عام معهد كامز …