الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : اعتماد الكويت عضواً مراقباً بالهجرة الدولية

النجاة الخيرية : اعتماد الكويت عضواً مراقباً بالهجرة الدولية

النجاة الخيرية : اعتماد الكويت عضواً مراقباً بالهجرة الدولية

 استحقاق جديد يعزز عالمية العطاء الكويتي

أشاد مدير عام جمعية النجاة الخيرية د. محمد الانصاري باعتماد دولة الكويت وحصولها على عضوية المجلس التنفيذي لمنظمة الدولية للهجرة حيث نالت الكويت موافقة جماعية عكست دورها الإنساني العالمي واظهرت حجم الأثر الإيجابي للعمل الخيري الكويتي الذي يعمل كفرق إطفاء لإخماد بؤر العوز والحاجة حول العالم.

وقال الانصاري : بفضل الله جل وعلا ثم بدعم أهل الكويت الخيرين وتعاون الجهات الحكومية والرسمية يوما بعد يوم تعلو مكانة الكويت الإنسانية عالمياً ،فبعد التكريم الأممي الذي حصل عليه حضرة صاحب السمو الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح قائداً للعمل الإنساني ودولة الكويت مركز إنساني عالمي من الأمم المتحدة والذي يعد الأول عربياً، وكذلك إعلان مجلس المحافظين للشرق الأوسط البريطاني الكويت دولة عظمى إنسانيا وأن الأف البشر حول العالم يستذكرون حجم وكم مساعداتها الإغاثية التي كانت طوق النجاة لهم.

وتابع الانصاري: كل هذه الأوسمة والاستحقاقات وغيرها تمثل رسالة دولية بعالمية العطاء الكويتي ونقائه وإشادة صريحة برسالته السامية الطامحة  نحو تذليل الصعاب التي تقابل الإنسان كونه هو العدة والأمل، و تحتم كذلك على كافة العاملين في ميدان العمل الخيري والإنساني مواكبة التطور المستمر والمحافظة على هذا الرصيد والإرث الإنساني الكبير الذي توارثناه جيلاً بعد جيل.

مبينا أن النجاة الخيرية رسمت بعطاء المحسنين لوحة إنسانية بارعة طمحت من خلالها مكافحة الفقر والجهل والمرض ونشر العلوم والمعرفة مترجمة بذلك رسالة المحسنين  الهادفة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز سبل الحياة الكريمة ومد يد العون للمحتاجين والعمل وفق مبدأ الأشد احتياجا مؤكداً أننا نتحمل في سبيل إيصال المساعدات لمستحقيها المشقة والتعب ونحرص على دعوة سفراء الكويت بالخارج إلى المشاركة في هذه الأعراس الإنسانية ونلمس منهم تعاونا مميزاً.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية أعلن مدير عام معهد كامز …