الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تفتتح مخيمها الدعوي الأولي بالمطلاع برعاية ورثة إبراهيم الدليشة

التعريف بالإسلام تفتتح مخيمها الدعوي الأولي بالمطلاع برعاية ورثة إبراهيم الدليشة

التعريف بالإسلام تفتتح مخيمها الدعوي الأولي بالمطلاع برعاية ورثة إبراهيم الدليشة

أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام بلجنة التعريف بالإسلام/ جودة الفارس عن إقامة حفل افتتاح اللجنة لمخيمها الدعوي الأول الخاص بجميع أفرعها بمنطقة المطلاع والذي يقام بدعم ورعاية كريمة من ورثة المرحوم بإذن الله تعالى ابراهيم الدليشة .وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 8/12/2017.

وقال الفارس:  يقام النشاط برعاية وحضور مدير مركز تعزيز الوسطية د/ عبدالله مطير الشريكة ولفيف من محبي العمل الدعوي والخيري، مبينا أن اللجنة تطمح من إقامة هذه الفعاليات الترفيهية ترسيخ وتقوية العلاقات مع المهتدين الجدد والجاليات المسلمة، ودمج المهتدين الجدد مع المجتمع المسلم خاصة وأن أغلبهم عقب إسلامه تخلى عنه أصدقاؤه وأصبح يعاني مرارة الغربة ، ومن ثم وجب علينا احتضانهم ورعايتهم وإشعارهم بالإخوة الإسلامية التي حث عليها الشارع الحكيم.

وتابع: كما تعد هذه الأنشطة فرصة مميزة لجذب شريحة كبيرة من غير المسلمين وتعريفهم بالدين الحنيف من خلال مشاركتهم في الألعاب والدورات الرياضية المختلفة التي تقيمها اللجنة ، علاوة على التخفيف والترويح عن ضيوف دولة الكويت من الجاليات الوافدة من خلال توفير مثل هذه الأماكن الجاهزة التي تساعدهم على قضاء أوقات فراغ مفيدة. مؤكدا أن هذا النشاط يعكس كرم وحفاوة واحترام أهل الكويت لدور للجاليات الوافدة التي تعمل بجد واخلاص في سبيل تنمية وازدهار الكويت.

وتوجه الفارس بشكر أسرة المرحوم بإذن الله ابراهيم الدليشة العنزي على رعايتهم الكريمة لتكاليف المخيم  كاملة سائلاً الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم .مشيداً بجهود الدكتور الشريكة مثمنا دوره الريادي والهام الذي يقوم به تجاه لجنة التعريف بالإسلام وتعاونه ودعمه اللامحدود تجاه اللجنة ، ووجه الفارس دعوة للجميع حثهم على المشاركة في حفل الافتتاح.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية

معهد كامز اختتم استراتيجيات التنمية المستدامة للموارد المالية بالمؤسسات الخيرية أعلن مدير عام معهد كامز …