الرئيسية / الأخبار / وفد النجاة الخيرية تفقد معهد تعليم اللغة العربية والإنجليزية وتحفيظ القرآن الكريم للأيتام ببنجلادش

وفد النجاة الخيرية تفقد معهد تعليم اللغة العربية والإنجليزية وتحفيظ القرآن الكريم للأيتام ببنجلادش

وفد النجاة الخيرية تفقد معهد تعليم اللغة العربية والإنجليزية وتحفيظ القرآن الكريم للأيتام ببنجلادش

هدفه تخريج الأيتام المكفولين من المؤسسات الكويتية

قام وفد من جمعية النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية بنجلاديش تفقد من خلالها المشاريع الخارجية  الرائدة التي تنفذها النجاة الخيرية ومنها معهد تعليم اللغة العربية والإنجليزية وتحفيظ القرآن الكريم للأيتام.

وفي هذا الصدد قال رئيس الوفد الزائر مدير لجنة زكاة سلوى/ محمد الهولي أن هذا المعهد يقوم بجهود حثيثة ومباركة حيث يخرج 35 يتيم كل 3 شهور من الأيتام المكفولين من المؤسسات الكويتية، يتم تعليمهم أساسيات اللغة الانجليزية والعربية وقراءة القرآن الكريم القراءة الصحيحة، ومنها ينطلق الي الحفظ.

وتابع الهولي: خلال فعاليات الرحلة التقي الوفد بنماذج متعددة من الأيتام واستمع للتلاوات المتعددة بأصوات ندية عكست الاستفادة من العلوم التي يقدمها المعهد،  مضيفا وجدنا اصواتاً حسنة تبهر السامعين حيث جمال الصوت وظبط مخارج الحروف والقراءة الرائعة. وقد قام الوفد بعمل المسابقات الدينية والترفيهية لأبناء المعهد من الأيتام الذين عاشوا وسط اجواء الفرحة والسعادة الغامرة،  تخللها توزيع الهدايا والجوائز عليهم.

واختتم الهولي تصريحه قائلا: أن هذا الاهتمام يرجع الي أن كفالة اليتيم ليست سد رمق فقط انما هي علم وتعلم ورعاية وبناء لعقلية اليتيم مستقبلا، لافتا أن هذا ما تهدف اليه جمعية النجاة الخيرية في كفالتها للأيتام في مختلف الدول.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان: تحث المحسنين دعم عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة

زكاة العثمان: تحث المحسنين دعم عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة حث مدير لجنة زكاة العثمان …