الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام في ضيافة الجريوي

التعريف بالإسلام في ضيافة الجريوي

التعريف بالإسلام في ضيافة الجريوي

قام وفد من لجنة التعريف بالإسلام ضم مدير إدارة العلاقات العامة والموارد/ جودة الفارس ، ومدير المشاريع/ محمد جميل، ورئيس قسم العلاقات العامة/ جابر مطر الشمري، ورئيس قسم الاعلام أحمد صباح الشمري بزيارة المحسن الكريم/ عدنان محمد الجريوي مدير مؤسسة الجريوي لصناعة الاسفنج، وذلك  لشكره على دعمه اللامحدود تجاه أنشطة ومشاريع اللجنة عامة و دعمه لمخيم اللجنة  الربيعي الدعوي الأول الذي نظمته المطلاع خاصة.

وقال الفارس : بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع كبار الشخصيات الداعمة لأعمالنا ومشاريعنا الدعوية ، وتهدف إلى اطلاعهم على آخر أنشطة وإنجازات اللجنة، مؤكدا أن من أهم ما يميز التعريف بالإسلام تواصلها مع كافة أطياف وعائلات الشعب الكويتي، وكذلك التفاعل المجتمعي الواسع مع مشاريعها.

وأشاد الفارس بجهود الجريوي مثمنا دعمه المستمر لأنشطة اللجنة، سائلاً الحق سبحانه أن يجزيه عن خدمته للإسلام والدعوة خير الجزاء، وحول المخيم الدعوي قال الفارس: افتتحت لجنة التعريف بالإسلام مخيمها الدعوي للمسلمين الجدد والجاليات الوافدة بمنطقة المطلاع ، وسوف تستمر فعاليات المخيم لمدة ثلاث أشهر قادمة، وستكون هناك رحلات أسبوعية لجميع أفرع اللجنة حسب خطة المخيم الدعوية. وختم الفارس تصريحه بشكر الجريوي على حسن ضيافته. وما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه لجنة التعريف بالإسلام.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان: تحث المحسنين دعم عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة

زكاة العثمان: تحث المحسنين دعم عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة حث مدير لجنة زكاة العثمان …