الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية: سنكثف الجهود الخيرية والإنسانية خلال العام الجديد

النجاة الخيرية: سنكثف الجهود الخيرية والإنسانية خلال العام الجديد

النجاة الخيرية: سنكثف الجهود الخيرية والإنسانية خلال العام الجديد

أكد مدير عام جمعية النجاة الخيرية د. محمد الأنصاري مواصلة وسعي الجمعية الحثيث والمتواصل لخدمة الإنسان وتنميته وتطويره، لافتا أن احتياجات المستفيدين في ظل الأحداث الحالية أصبحت كثيرة ومتعددة وبحاجة شديدة لتكاتف وتعاون الجميع من أجل توفير حياة كريمة للشريحة المستهدفة. مؤكداً بذل النجاة الخيرية جهوداً جبارة  لنشر العلم والنور وإقامة المخيمات الطبية العلاجية وبناء المساجد والمراكز الإسلامية والجامعات والتي تعزز العيش الكريم.

وقال الأنصاري في تصريح صحافي له : نأمل من الله جل وعلا أن يسود الأمن والأمان والسلام العالم أجمع، وبدورنا اعددنا خطة شاملة ومميزة سنكثف من خلالها الجهود الخيرية والإنسانية في العديد من الدول لخدمة المستحقين، وذلك وفق قاعدة الأشد احتياجا هو الأولى، مع التركيز على إقامة المشاريع الانتاجية التي تحول الأسر من العوز والحاجة إلى العطاء والعمل والانتاج.

وتابع الانصاري : بدورنا نعمل ومعنا شركاء الميدان من الجمعيات والمؤسسات الخيرية  كفرق اغاثة ومساعدة لمساندة أهل العوز والفقر والحاجة، ونمتاز بأن لدينا بفضل الله ثلة من أبناء الكويت رسل الخير وملائكة الرحمة يعملون على إيصال مساعدات الخيرين وتوثقيها ونشرها عبر شتى حسابات الجمعية بمنصات التواصل وذلك بالتعاون مع وزاتي الشؤون والخارجية.

واضاف : حققنا العام الماضي إنجازات مباركة على كافة الأصعدة ففي قطاع التعليم حرصنا انطلاقا من دورنا الديني والإنساني والخيري إلى إقامة العديد من المدارس الخاصة لتعليم أبناء الجالية السورية  حيث نكفل أكثر من 1500 طالب سوري بتركيا فقط ،  وجديدنا هذا العام هو تشييد مدرسة نموذجية تتسع لأكثر من 1000 طالب، كما ساهمت  النجاة الخيرية في تقديم الإغاثة العاجلة لمتضرري فيضان البانيا وحققت الريادة والسبق في هذا الجانب وغيرها من الانجازات والاعمال والمشاريع التي تعمل النجاة الخيرية على تنفيذها طوال العام فبفضل الله لدينا شهرياً مشاريع جديدة يتم الانتهاء منها.

واختتم الانصاري بشكر متبرعي جمعية النجاة الخيرية خاصة من داخل وخارج الكويت وداعمي العمل الخيري عامة فالجميع يتنافس في ميدان الخير لتقديم أفضل واجود المنتجات والتي تنعكس بالإيجاب على حياة المستفيدين.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة العثمان: تحث المحسنين دعم عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة

زكاة العثمان: تحث المحسنين دعم عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة حث مدير لجنة زكاة العثمان …