الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تسير قافلة الأمل الخامسة لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

التعريف بالإسلام تسير قافلة الأمل الخامسة لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

التعريف بالإسلام تسير قافلة الأمل الخامسة لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

أعلن مدير إدارة الأفرع ومدير إدارة الحج والعمرة بلجنة التعريف بالإسلام المحامي/ منيف العجمي عن انطلاق قافلة  الأمل الخامسة إلى مكة المكرمة، وعلى متنها 50 معتمر ومعتمرة من المهتدين الجدد والجاليات الوافدة ضيوف دولة الكويت.

وقال العجمي: مشاعر المهتدين بالأراضي بالمقدسة من الصعب أن تصفها الأقلام، كونهم حدثي عهد بالإسلام وينتابهم شوق كبير لرؤية هذه البقاع المقدسة، فلقد شاهدنا الكثير من المهتدين الجدد منذ ركوبهم الحافلة يرددون دعاء السفر ويدعون لمن كان سبباً في تيسر هذه الرحلة الإيمانية لهم، وفي مكة المكرمة ترى دموع المهتدين وألسنتهم تلهج بالدعاء وهم يطوفون ويسعون وبعد أداء شعيرة العمرة نقيم لهم المسابقات، و ضمن برنامجنا نخصص ليلة للاعتكاف بالمسجد الحرام، كما نزور العديد من البقاع التاريخية الإسلامية بمكة المكرمة، وفي مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم نزور مسجد قباء ومسجد القبلتين وجبل أحد، وكذلك نصلي في المسجد النبوي الشريف ونترك لهم مساحة للتسوق، وتبلغ تكلفة المعتمر 90 دينار كويتي شاملة كافة المصاريف.

مؤكداً أن إدارة الحج والعمرة باللجنة تبذل جهوداً حثيثة من أجل راحة المعتمرين وبفضل الله جل وعلا تحظى الرحلات باستحسان وإطراء المعتمرين فنعمل على توفر كافة وسائل الراحة من حافلات جيدة، فنتعاقد مع شركات العمرة المميزة وفنادق قريبة من الحرم وبرنامج مميز يشمل الرحلة من الانطلاق وحتى العودة.

وتابع العجمي: تأتي هذه الرحلة المباركة بتبرع ورعاية كريمة من الدكتورة/ أمل الحساوي تحت شعار” اللهم ثبتهم” مثمنا الدعم المبارك واللامحدود الذي تقدمه للجنة التعريف بالإسلام فجزاها الله خير الجزاء. وأختتم العجمي تصريحه مثمنا عطاء أهل الخير المحسنين الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل نشر الدين الإسلامي وتعريف الطرف الأخر به.

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| الأنصاري: حملات “النجاة الخيرية” تمكين للإنسان ليحيا حياة كريمة

الكويت| – [البشرى]: أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية / دكتور . محمد اسماعيل الانصاري …