الرئيسية / الأخبار / زكاة العثمان تستقبل المحسنين بفرعها الجديد بالروضة

زكاة العثمان تستقبل المحسنين بفرعها الجديد بالروضة

زكاة العثمان تستقبل المحسنين بفرعها الجديد بالروضة

قال مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ/ أحمد باقر الكندري أن اللجنة لديها ما يزيد عن 30 مشروع خيري تعمل جميعها على تقديم أرقى وأفضل الخدمات للمستفيدين وتتنوع ما بين تعليمية وطبية وإغاثية وتربوية وإنشائية وموسمية واجتماعية.

وبين الكندري أن اللجنة افتتحت فرعاً جديداً لها بمنطقة الروضة مقابل جمعية الإصلاح الاجتماعي وتستقبل المحسنين والخيرين الذين يرغبون في تنفيذ مشاريعهم داخل وخارج الكويت لافتا أن اللجنة تعمل قنطرة تواصل ما بين المحسنين والمستفيدين ونقوم بتوثيق الأعمال وتسليم التقارير للمتبرعين.

وتابع الكندري: نمتاز بالسرعة والدقة في تنفيذ المشاريع الخيرية علاوة على الجهوزية التامة في حال الكوارث والنكبات التي تشهدها البلدان، وحيال القضية السورية عملنا وفق رؤية المدى المتوسط وتهتم بالإيواء والعلاج والغذاء وعلى المدى البعيد نركز على التعليم والإيواء والانتاج وتحويل الطاقات المعطلة إلى أيادي منتجة.

وذكر الكندري أن  رؤية العمل الخيري بجمعية النجاة والخيرية لا ترتكز فقط على تقديم العون والدعم المادي وتوزيع المساعدات بل تسعى لإحداث تغير إيجابي وفرق واضح في حياة المستفيدين وذلك من خلال إقامة المشاريع العملاقة التي يرسخها التاريخ في أذهان الشعوب.

واختتم الكندري بحث أهل الخير على المساهمة والتعاون مع لجنة زكاة العثمان في المشاريع الرائدة التي تقوم بها داخل وخارج الكويت للتواصل ودعم اللجنة الاتصال على 99388878

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

جمعيتا ” النجاة” و”المحامين” وزعتا مساعدات إنسانية للاجئين بتركيا

تحت شعار (دفئاً وسلاماً) قامت جمعية النجاة الخيرية ومركز حقوق الإنسان التابع لجمعية المحامين الكويتية …