الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية: مساعدات للاجئين بعرسال تبرع عملاء شركة الاتصالات الكويتية VIVA

النجاة الخيرية: مساعدات للاجئين بعرسال تبرع عملاء شركة الاتصالات الكويتية VIVA

النجاة الخيرية: مساعدات للاجئين بعرسال تبرع عملاء شركة الاتصالات الكويتية VIVA

استفاد منها 4000 شخص

أعلن مدير المشاريع الإغاثية بجمعية النجاة الخيرية م. ثامر السحيب عن تقديم الجمعية مساعدات بتبرع كريم من عملاء شركة الاتصالات الكويتية للاجئين السوريين في لبنان استفاد منها 4000 شخص، VIVA (فيفا).

مبينا أن المستفيدين من المساعدات هم سكان مخيم السلام 2 بمدينة عرسال. حيث تم تسديد إيجار الأرض الموجود عليها المخيم لمدة عام ، كما تم توزيع مادة وقود التدفأه (الديزل) على الأسر الموجودة بمخيم السلام ، ومخيم الأبيض ، وغيرها من المخيمات الموجودة بعرسال. كما تم التوزيع على الأرامل والأيتام والمرضى الموجودين في أماكن أخرى، وذلك لمواجهة موجة البرد الحالية.

وأوضح السحيب أن هذه التبرعات جزء من حملة “دفئاً وسلاماً” التي تنفذها جمعية النجاة الخيرية في الداخل السوري ودول الجوار ويتم من خلالها توفير الكسوة والسلال الغذائية ومواد التدفئة للاجئين والنازحين السوريين.

مؤكداً اهتمام النجاة الخيرية بالتعاون مع كافة المؤسسات والشركات في مجال المسئولية الاجتماعية ، وعلى تنفيذ ما ترغبه هذه المؤسسات من مشاريع انسانية داخل الكويت أو في الدول العربية والإسلامية وخارجها.

وتقدم السحيب بشكر شركة الاتصالات الكويتية فيفا وعملائها الكرام على تبرعهم لصالح الشعب السوري وعلى دعمهم المتواصل لجهود جمعية النجاة ومشاريعها الإغاثية، ونوه إلى أن الجمعية تتلقى التبرعات لصالح الأشقاء السوريين في كافة لجانها وفروعها، كما يمكن الاتصال على 1800082 أو التبرع عبر الموقع الالكتروني.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

كامز :مشروع خله منتج 3 ينقل الأسر من العوز والحاجة إلى الإنتاج والعطاء

كامز :مشروع خله منتج 3 ينقل الأسر من العوز والحاجة إلى الإنتاج والعطاء أعلن مدير …