الرئيسية / الأخبار / وفد مدارس النجاة زار معهد الكويت للأبحاث العلمية لتعاون بمجال الطاقة المتجددة

وفد مدارس النجاة زار معهد الكويت للأبحاث العلمية لتعاون بمجال الطاقة المتجددة

وفد مدارس النجاة زار معهد الكويت للأبحاث العلمية لتعاون بمجال الطاقة المتجددة

قام وفد من مدارس النجاة ضم مديرها العام/ عبدالعزيز المحمد و مديرة الادارة الهندسية بالجمعية المهندسة/ هيا العوضي ومدير المكتب الفني/ محمد رضوان ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق بمدارس النجاة/ مزيد الخالدي قاموا بزيارة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية وذلك لبحث التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق باستخدام مصادر الطاقة المتجددة ، وقد كان في استقبال الوفد مدير برنامج الطاقة المتجددة الدكتور/ أيمن القطان والذي رحب بوفد النجاة الزائر مشيداً بدورها الرائد والحثيث في تخريج وتربية الأجيال على العلم والفضيلة والقيم والعادات الحميدة.

ومن جانبه صرح المحمد أن الزيارة تأتي في إطار رغبة مدارس النجاة بالمساهمة في تحقيق رؤية سمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الاحمد الجابر الصباح والخاصة بتأمين 15% من الطلب المحلي على الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة بحلول العام 2030.

موضحا أنه تم خلال الزيارة مناقشة دور مدارس النجاة في دعم جهود الدولة في استبدال مصادر الطاقة التقليدية بالمصادر المتجددة. وذلك من خلال استخدام الطاقة المتجددة في مدارسها ، والتركيز على زيادة الوعي لدى الطلبة وأسرهم بهذه القضية الهامة.

وأكد المحمد أن اللقاء تطرق إلى الخطوات العملية التي من شأنها جعل مدارس النجاة نموذجا للمؤسسات التعليمية فيما يتعلق باستخدام الطاقة المتجددة. وأن المرحلة القادمة سوف تشهد خطوات كبيرة في هذا الاتجاه.

واختتم المحمد تصريحه بشكر القائمين على معهد الكويت للأبحاث العلمية  مثمنا كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، مثنيا على التعاون اللامحدود الذي لمسه وفد النجاة الزائر.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية خلال زيارة تركيا التقت وزير الثقافة ووالي أورفا ومدير التربية وبحثا التعاون المشترك

البدر :نركز على دعم التعليم لحماية مستقبل سوريا من الجهل والأمية النجاة الخيرية خلال زيارة …