الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تكفل 1670 طالب علم داخل الكويت

النجاة الخيرية تكفل 1670 طالب علم داخل الكويت

تواصل مساعدة الطلبة السوريين المتعسرين في الكويت

النجاة الخيرية تكفل 1670 طالب علم داخل الكويت

في اطار تفاعلها مع الظروف السورية الانسانية في مختلف مجالاتها، وفي سعيها لتخفيف الاعباء على شريحة الاشقاء السوريين بالكويت أكد ابراهيم البدر مدير لجنة طالب العلم بجمعية النجاة الخيرية أن اللجنة تواصل طرح ” مشروع صندوق طالب العلم لكفالة الطلبة المتعسرين ” والتي من خلاله قامت بكفالة 1670 طالب وطالبة والحاقهم بالمدارس بمختلف المراحل الدراسية المتعددة .

وأوضح البدر : أن الأزمة السورية المستمرة وظروف اللاجئين السوريين أرقت مضاجع كل مسلم على وجه الأرض، وفي ظل هذه الظروف يجب أن تتحرك ضمائرنا نحو دعم ورعاية ابناءنا طلاب العلم السوريين في الكويت الذين يواجهون عقبات مالية في سداد رسوم الدراسة وتوفير اللوازم الدراسية .

موضحا ان اللجنة مستمرة في طرح هذا المشروع للطلبة السوريين في الكويت حتى يمكنهم استكمال دراستهم كسائر اقرانهم من أبناء المسلمين، لافتا أنا رسالة المشروع هي اعانة وكفالة طلاب العلم من أبناء الجالية السورية المتعسرين المقيمين بالكويت بهدف توفير مورد مالي يضمن لهم التعليم كسائر الطلاب.

ودعا البدر اهل الخير والمحسنين الكرام لدعم هذا المشروع مؤسسات وأفرادا حتى يمكن للجمعية استكمال تعليمهم كسائر الطلبة، ويمكن التبرع عبر ارقام :97220089 – 51357357 لجنة طالب العلم.

وفي الختام تقدم البدر بوافر الشكر والتقدير إلى كل من يساهم في هذا المشروع التعليمي الانساني الذي يسهم في رعاية الطلبة والطالبات السوريين والذين ضاقت بهم الحياة، وندعو أهل الخير إلى استمرار مساعدتنا في دعم هؤلاء الطلاب لاستكمال تعليمهم حتى النهاية .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة سلوى” تضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ مشروع الأضاحي

السحيب : أعددنا قائمة بالفئات المستفيدة ووضعنا خطة للتوزيع داخل الكويت قال مدير زكاة سلوى …