أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الدعوة الإلكترونية: مليون ونصف زائر لمواقعنا في 2017

الدعوة الإلكترونية: مليون ونصف زائر لمواقعنا في 2017

الدعوة الإلكترونية: مليون ونصف زائر لمواقعنا في 2017

تدير 45 موقعاً متخصصاً ولديها 16 تطبيقا رقمياً و12 قناة يوتيوب

أعلن مدير الموارد بلجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله الدوسري عن تحقيق اللجنة العديد من الإنجازات خلال عام 2017 ، وتنفيذ مجموعة من المشاريع الدعوية والتوعوية للمسلمين والمهتدين الجدد وغير المسلمين.

وأشار الدوسري إلى أن اللجنة تدير 45 موقعا إلكترونيا متخصصا بلغ عدد زائريها خلال العام الماضي أكثر من مليون ونصف زائر بإجمالي 3 مليون مشاهدة. وبين أن إجمالي عدد المقالات المنشورة على هذه المواقع 2877 مقالا بـ13 لغة عالمية.

وفيما يتعلق بالتطبيقات الرقمية أوضح الدوسري أن اللجنة لديها 16 تطبيقا رقميا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أهمها تطبيق المكتبة الإلكترونية الإسلامية الشاملة الذي قام بنشر 998 كتابا جديدا ، وبعض هذه الكتب من تأليف دعاة اللجنة.

أما عن البطاقات الدعوية التي تهدف إلى نشر القيم الإسلامية والمجتمعية القويمة فقد بلغ 336 بطاقة تم نشرها على موقع البطاقات الذي يعمل باللغات العربية والإنجليزية والرومانية والروسية والإسبانية.

وأشار الدوسري أن اللجنة لديها أكثر من 12 قناة على اليوتيوب تبث محتواها الدعوي على مدار الساعة، وقد بلغ إجمالي دقائق مشاهدة هذه القنوات أكثر من 5 مليون دقيقة مشاهدة بمختلف اللغات التي تبثها قنوات اللجنة. كما بلغ عدد الملفات الصوتية المرفوعة على حسابات اللجنة بمواقع السحابة الصوتية Sound Cloud  1750 ملفا صوتيا.

وأضاف: أولينا اهتماما بمواقع التواصل حيث ندير أكثر من 335 حسابا على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وقد بلغ إجمالي متابعي حسابات اللجنة على الفيسبوك 70 ألف متابع، أما موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فقد بلغ عدد المتابعين 22 ألف متابع.

وفي ختام حديثه دعا الدوسري جميع المواطنين والمقيمين إلى متابعة أعمال وأنشطة اللجنة المتميزة من خلال زيارة مواقعها، وحساباتها على مواقع التواصل ، كما توجه بنداء إلى المحسنين للتبرع ودعم مشاريع لجنة الدعوة الالكترونية عبر الاتصال على رقم 1800082 أو من خلال موقع جمعية النجاة الخيرية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة الفحيحيل: نقدم مساعدات شهرية لـ 824 أسرة متعففة

دعا مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية ايهاب الدبوس الخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء …