الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تطرح وقف “في الكويت اهتديت” السبت القادم

التعريف بالإسلام تطرح وقف “في الكويت اهتديت” السبت القادم

لرعاية وتعليم المهتديات

التعريف بالإسلام تطرح وقف “في الكويت اهتديت” السبت القادم

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام أنها سوف تطرح يوم 10 مارس الجاري من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساء مشروع وقف “في الكويت اهتديت” والذي يعد أكبر وقف تعليمي ثقافي للمهتديات الجدد وهو عبارة عن مبنى ارتفاعه 12 طابق ويقام على مساحة 1000 متر مربع بمنطقة صباح السالم قطعة 3.

وفي هذا الصدد قال مدير لجنة التعريف بالإسلام فريد العوضي: يعد الوقف من أهم المصادر التي تدعم العمل الدعوي والثقافي والإنساني وتحافظ على استمراريته وديمومته. وأضاف: نتطلع في لجنة التعريف بالإسلام إلى أن يكون وقف “في الكويت اهتديت” منارة لنشر رسالة الإسلام وقيمه الوسطية.

وبين العوضي أن هذا المبنى الوقفي سوف يقام فيه العديد من الأنشطة منها عقد دورات شرعية للمسلمين الجدد في الفقه والعقيدة والقرآن والسنة والأخلاق ، وكذلك دروس لغة عربية لغير الناطقين بها ، ومحاضرات لغير المسلمين الذين يرغبون في التعرف على الإسلام  يتم فيها شرح الإسلام شرحاً مبسطاً وسطياً واضحاً بمختلف اللغات ، وإنتاج بحوث ودراسات في التعريف بالإسلام ، وإقامة البرامج الدعوية الإعلامية سواء كانت إذاعية أو تلفزيونية أو عبر الانترنت.

وأوضح العوضي أنه ستقام فاعلية يوم إطلاق المشروع يشارك فيها  الجمهور ، والدعاة ، ومشاهير مواقع التواصل ،  والمهتدين الجدد حيث سيتم وضع حجر الأساس للمبنى ، ورسم هاشتاج (#في_الكويت_اهتديت) على أرض المشروع بألوان علم الكويت.

وحض  العوضي المحسنين على التبرع لهذا الوقف الذي يعد صدقة جارية ، كما دعا الشباب إلى المساهمة في نشر المشروع ومقاطع الفيديو الخاصة به عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام تطلق حملة ( #خير_لك ) الخميس القادم  بـ360 مول

هدفنا من الحملة دعوة 20 ألف شخص من مختلف الجاليات صرح مدير لجنة التعريف بالإسلام/ …