أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية : شركاء النجاح لهم دور كبير في إنجازاتنا الإنسانية

النجاة الخيرية : شركاء النجاح لهم دور كبير في إنجازاتنا الإنسانية

النجاة الخيرية : شركاء النجاح لهم دور كبير في إنجازاتنا الإنسانية

قال عمر الثويني مدير تنمية الموارد والتسويق بجمعية النجاة الخيرية أن الكثير من مؤسسات القطاع الخاص الكويتية أبدت رغبتها في الشراكة ودعم حملة #تخيل التي تنطلق يوم 22 مارس الجاري بمجمع ( 360 مول ) بمنطقة الزهراء الساعة العاشرة صباحا ، مؤكداً أن ذلك يدل على الفهم الراقي لدور الكويت الإنساني على مستوى العالم، كما يدل على اهتمام هذه المؤسسات بالمسئولية الاجتماعية.

وبين الثويني أن المؤسسات التي قامت برعاية  ودعم حملة “تخيل” حتى الآن هي شركة “فودا فودا للمياه العذبة” التي قدمت تبرعات عينية ، وشركة “غالية” التي ساهمت بالدعاية والتسويق الالكتروني، وشركة Ooredoo للإتصالات وقدمت تبرع عيني، وشركة السينما الكويتية التي عرضت إعلانات الحملة على شاشاتها، ومجمع 360 الذي سيستضيف الحملة، وشركة Leading Edge Alliance للتدقيق المحاسبي التي قدمت دعماً مادياً، ومركز تاور للأسنان الذي شارك أطباؤه في تصوير مقاطع للحملة بالإضافة إلى الدعم المادي وإذاعة نبض الكويت وغيرهم. وأضاف: كذلك قامت المؤسسات الراعية والداعمة بنشر المواد الخاصة بالحملة على مواقعها للتواصل الاجتماعي.

وأكد الثويني أن النجاة الخيرية تعتبر المؤسسات الكويتية الداعمة لمشاريعها الإغاثية والإنسانية شركاء النجاح ، وتثمن دورها الكبير في الإنجازات التي حققتها الجمعية داخل الكويت وخارجها.

وفيما يتعلق بحملة #تخيل قال الثويني أنها تعد استمرار للجهود الخيرية الكويتية في مساعدة الإنسان أينما كان. وهي موجهة للمحرومين من المياه النظيفة في قارة افريقيا، ونسعى من خلالها لإنقاذ حياة آلاف البشر الذين يموتون بسبب شرب واستخدام المياه الملوثة.

وأشار الثويني إلى أن هناك تفاعلاً كبيراً مع الحملة من كافة فئات الشعب الكويتي خاصة الشباب، ومشاهير مواقع التواصل، وختم تصريحه بحث المحسنين على التبرع للحملة ، كما دعا الراغبين في التعاون مع فريق الحملة، أو من لديهم استفسارات عنها بالاتصال على 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“لجنة طالب العلم” نظمت حفلاً لطلبتها الأيتام

نظمت لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية حفلاً لتكريم 100 من طلبتها الأيتام داخل …