الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تهب لنجدة وتسكين 100 أسرة نازحة من الغوطة

النجاة الخيرية تهب لنجدة وتسكين 100 أسرة نازحة من الغوطة

النجاة الخيرية تهب لنجدة وتسكين 100 أسرة نازحة من الغوطة

  ناشد مدير إدارة المشاريع الإغاثية بجمعية النجاة الخيرية م. ثامر السحيب أهل الخير داخل وخارج الكويت دعم اللاجئين السوريين من أهالي الغوطة والبالغ عددهم أكثر من 100 ألف إنسان، خرجوا من ديارهم قسراً أملاً في النجاة من ويلات الحرب الطاحنة التي تشهدها سوريا منذ أكثر من ست سنوات.

 وقال السحيب: انطلاقا من دورنا الديني والإنساني والاخلاقي قمنا بوضع خطة إغاثية عاجلة شاملة لتسكين عدد 100 أسرة من أهالي الغوطة، حيث يعاني اللاجئون من تردي حاد في كافة مناحي الحياة الصحية والغذائية والنفسية، وبدورنا حرصنا أن نمد لهم يد العون ونعمل جاهدين على توفر المسكن الذي يعزز الحياة الكريمة لهم، وحول المساهمة في هذا المشروع الإغاثي بين السحيب أن باب المساهمة متاح للجميع كل على قدر استطاعته.

وتابع السحيب: كانت ولا زالت وستظل النجاة الخيرية وكافة مؤسسات العمل الخيري الكويتي من أهم الجهات الداعمة للقضية السورية حيث خرجت من الكويت مئات القوافل الإغاثية تحمل ما جاد به أهل الكويت وضيوفها من الجاليات، وبدورنا فقمنا بتقديم الإغاثة العاجلة للأسر النازحة ووفرنا لهم الغذاء والدواء والكساء وكذلك كان لنا دور بارز تجاه قضايا التعليم والتمكين فقمنا بافتتاح المدارس في دول اللجوء السوري وفي مدارس النجاة والتحق بفضل الله بها الأف الطلاب علاوة على إقامة المشاريع الانتاجية التي تحول الطاقات المعطلة إلى منتجة وتحميها من ذل السؤال.

واختتم السحيب بحث أهل الخير دعم أهلنا اللاجئين السوريين ومساندتهم في هذا الكرب العظيم للتواصل والدعم الاتصال على 1800082

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

جمعيتا ” النجاة” و”المحامين” وزعتا مساعدات إنسانية للاجئين بتركيا

تحت شعار (دفئاً وسلاماً) قامت جمعية النجاة الخيرية ومركز حقوق الإنسان التابع لجمعية المحامين الكويتية …