أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جائزتان لطالبات مدارس النجاة في مسابقة “سيارة الأحلام”

جائزتان لطالبات مدارس النجاة في مسابقة “سيارة الأحلام”

جائزتان لطالبات مدارس النجاة في مسابقة “سيارة الأحلام”

في إنجاز يضاف لسلسلة إنجازاتها حصلت مدارس النجاة على جائزتين في مسابقة “سيارة الأحلام” لرسوم الأطفال والتي تنظمها شركة تويوتا في 80 دولة حول العالم ،  وتشرف عليها في الكويت مجموعة الساير.

ووجه مدير عام مدارس النجاة عبد العزيز المحمد التهنئة لكل من الطالبة  سميه شاه الحميد ، والطالبة صفا محمد الشحات على فوزهما ، وتمنى لهما التوفيق في التصفيات النهائية التي ستقام في دولة اليابان.

وقال المحمد: نحرص في مدراس النجاة على  المشاركة في هذه المسابقات التي تساهم في تنمية الإبداع لدى الطلاب ، وصقل مهاراتهم الفنية.

وأضاف: انقسمت المسابقة إلى ثلاث فئات عمرية ، الفئة الأولى مخصصة للأطفال ما بين 4-7 سنوات، والثانية للأطفال ما بين 8-11 سنة، والثالثة للأطفال ما بين 12-15 سنة. وقد شاركنا في كافة الفئات.

ووجه المحمد التحية لإدارة ومعلمات مدرسة النجاة المتوسطة بنات على دورهن  في تشجيع الطالبات على المشاركة في المسابقة وعلى ما بذلنه من جهد أثمر هذه النتائج المميزة.

وختم المحمد تصريحه بشكر لمجموعة الساير على حسن تنظيم المسابقة ، كما دعا المحمد مؤسسات القطاع الخاص لأن يكون لها دور أكبر في دعم التعليم ، وأن تساهم في تشجيع الإبداع والتفوق لدى طلاب وطالبات مدارس الكويت.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

خدمة جديدة يقدمها “التمويل الكويتي” عبر أجهزة الصرف الآلي تدعم مشروعي افطار الصائم وزكاة الفطر

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – …