الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تطلق حملة ( #خير_لك ) الخميس القادم  بـ360 مول

التعريف بالإسلام تطلق حملة ( #خير_لك ) الخميس القادم  بـ360 مول

هدفنا من الحملة دعوة 20 ألف شخص من مختلف الجاليات

صرح مدير لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي: أن اللجنة سوف تطلق حملتها الإعلامية الرمضانية الكبرى بعنوان ( #خير_لك ) يوم الخميس القادم الموافق 24-5-2018 بمجمع 360 ، حيث تبدأ فعاليات الحملة من الساعة 12 ظهرا وتستمر حتى الساعة 12 ليلاً.

وبين العوضي: وضعنا جملة من الأهداف نسعى جاهدين لتحقيقها منها دعوة غير المسلمين للإسلام، حيث يعيش في الكويت أكثر من مليون شخص غير مسلم من شتى الجاليات والجنسيات، وطموحنا تعريفهم بالإسلام. بجانب تعليم المهتدين الجدد العلوم الشرعية تحفيظهم القرآن الكريم والسنة النبوية، فبفضل الله يدخل في الإسلام سنوياً الآلاف من المهتدين وهم بحاجة شديدة لمن يعلمهم الوضوء والطهارة والصلاة وأركان الإسلام وأركان الإيمان والفقه والسيرة والحديث وغيرها من الأمور الدينية.

وبين العوضي أن هدف المرحلة الأولى من الحملة جمع مبلغ 200 ألف دينار كويتي، وإيصال رسالة الإسلام ودعوة عدد 20 ألف شخص غير مسلم تكلفة الشخص الواحد 10 دنانير. وتشمل( كافة الوسائل التي تعرفهم بالإسلام وتعينهم على الهداية )

لافتا أن هدف المرحلة الثانية: جمع  100ألف دينار كويتي، لكفالة وتعليم4000 مهتد العلوم الشرعية بمختلف لغاتهم ، من خلال الدورات الشرعية لمدة ثلاث شهور تشمل: تعليم الطهارة والصلاة . تعليم وتحفيظ القرآن الكريم والسنة والنبوية تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها. ووسائل التبرع متاحة للجميع منها الكي نت، تعليم وكفالة المهتد الواحد ( 25 دينار) .

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“لجنة زكاة سلوى” تفقدت مشاريعها بألبانيا

قام وفد من لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية ألبانيا لتفقد مشاريع …