الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية نظمت الملتقى الرمضاني السنوي

النجاة الخيرية نظمت الملتقى الرمضاني السنوي

الشقراء : القيم هي أهم ما يميز العمل الخيري .

في إطار التواصل وزيادة الآلفة بين العاملين واحياء للقيم الاسلامية ، أقامت جمعية النجاة الخيرية الملتقى الرمضاني السنوي، تحت شعار ( على الخير نلتقي وفي الله نتحاب ونتآلف) وفي مقدمة الملتقى رحب مدير العلاقات العامة بالجمعية المحامي / عمر فلاح الشقراء – بالحضور مثمنا أهمية هذه الانشطة في خلق نوع من التآلف والمحبة وتنمية روح الفريق في كافة مجالات العمل بالجمعية .

كما اثنى الشقراء على جهود العاملين البناءة في العمل الخيري والدعوي ، عبر تبادل الآراء والخبرات وتنفيذ المشاريع الخيرية التي تنفع الأمة الإسلامية والمجتمعات البشرية في المشرق والمغرب.

وبين الشقراء أن المؤسسات الخيرية تتعاقب عليها أجيال من العاملين المجتهدين، مطالبا القائمين عليها بإعداد الناشئة والشباب ليكونوا قياديين نافعين لأوطانهم ومجتمعاتهم الإسلامية، ولابد من تمكين الجيل التالي لخدمة ديننا الاسلامي وعمله الخيري .

وفي الختام أكدا على ضرورة تبادل الخبرات واستمرار التواصل وتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين العاملين في الجمعيات والمؤسسات الخيرية لا سيما النجاة ولجانها، لافتا : ان أهم ما يميز العاملين في العمل الخير هي العمل بالقيم المؤسسية التي تحث على التفاني والاخلاص وروح الفريق الواحد .

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

عمان| لجنة زكاة سلوى تتفقد مشاريعها الخيرية بالأردن

الأردن -[البشرى]: اشاد سفير دولة الكويت بالأردن السيد / عزيز الديحاني – بالجهود والمساعدات الاغاثية …