أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية بدعم “جست كلين و فلورد وفيث كابيتال وزعت كسوة العيد لعدد 40 يتيم داخل الكويت

النجاة الخيرية بدعم “جست كلين و فلورد وفيث كابيتال وزعت كسوة العيد لعدد 40 يتيم داخل الكويت

النجاة الخيرية بدعم “جست كلين و فلورد وفيث كابيتال وزعت كسوة العيد لعدد 40 يتيم داخل الكويت

#بالخير_ نحيا

قال مدير إدارة الأيتام بجمعية النجاة الخيرية/محمد الخالدي: تحرص النجاة الخيرية على رعاية الأيتام وتعليمهم والاهتمام بهم فلا يقتصر دورنا على الكفالة فقط، فنقوم بفتح أبواب الخير أمام المتبرعين مثل كسوة الأيتام والعيدية والحقيبة المدرسية وغيرها من أوجه الخير، وذلك تماشياً مع حملة الجمعية الجديدة والتي حملت شعار #بالخير_ نحيا

وفي هذا السياق قامت الجمعية وبدعم كريم من شركة جست كلين و فلورد وفيث كابيتال بتوزيع كسوة العيد لشريحة الأيتام المتواجدين داخل الكويت استفاد منها 40 أسرة بواقع 50 دينار للكوبون، حيث تعاقدت النجاة الخيرية مع أحدى الأسواق المركزية ومن خلاله تختار أسرة الأيتام ما يناسبها من ملابس العيد.

وأكد الخالدي أن الكويت كانت ولا زالت وستظل صاحبة الرصيد الإنساني الأكبر عربياً وإسلامياً وذلك من خلال دورها الريادي الذي تقوم به تجاه شريحة المستفيدين، وبدورنا نحرص على إيصال الكفالات للأيتام في موعدها ونسلمها لهم يداً بيد ونوثقها حتى نقدمها للكفلاء، ونستمر مع اليتيمات حتى التخرج من الجامعة والزواج.

ومن ناحيته قال مدير شركة جست كلين/ جمال الأنصاري: وصانا رب العزة سبحانه ورسولنا الكريم بالأيتام خيراً، وانطلاقاً من دورنا تجاه المسؤولية المجتمعية نشارك في هذا العمل الخيري الرائد الذي من خلاله رسمنا البسمة على وجوه الأيتام وبتوفيق من الله سنستمر في دعم هذا العمل المبارك. وتقدم بشكر النجاة الخيرية مثمنا دورها الرائد الذي تقوم به داخل وخارج الكويت مؤكداً أن شراكة جست كلين مع النجاة الخيرية مثال يحتذى به، ولدينا في القريب العاجل العديد من الفعاليات والأنشطة الإنسانية التي ننفذها بالتعاون مع النجاة الخيرية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

انجازات ملموسة لزكاة الاندلس في هذا العام.. الهاملي : مشاريعنا تتمثل في بناء المساجد وحفر الابار وكفالة الايتام ومساعدة الأسر الفقيرة

كشف رئيس زكاة الاندلس التابعة لجمعية النجاة الخيرية / زيد الهاملي – عن تحقيق العديد …