الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية تطلق مشاريع العشر الأواخر

النجاة الخيرية تطلق مشاريع العشر الأواخر

تلبية لرغبة المتبرعين في موافقة صدقاتهم لليلة القدر

النجاة الخيرية تطلق مشاريع العشر الأواخر

تزامنا مع الأيام العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل وتسابق اهل الخير في الاعمال الصالحة أكد مدير ادارة الموارد والتسويق بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – حرص الجمعية على تنمية ومساعدة الفقراء والضعفاء في كل مكان، وتقديم الوسائل والمساعدات التي تساعدهم على مكافحة الفقر والجهل والمرض، لافتا ان النجاة تطرح عدة مشاريع خيرية مختلفة ومتنوعة على اهل الخير خلال هذه الايام المباركة تحت شعار( بالخير.. نحيا )، مؤكدا سعيها ان تكون مشاريعها الخيار الأول للمحسنين في الكويت.

وقال الثويني أن المشاريع الخيرية المطروحة متنوعة داخل الكويت وخارجها، حيث سيتم فيها تنفيذ مشروع كسوة العيد لـ 500 طفل بقيمة 5 آلاف ، ودعم حلقات القرآن بـ 14,400 دينار ، وتقديم 1000 سلة غذائية للاجئين السوريين بقيمة 10 آلاف دينار، وكفالة 150 طالب علم بتكلفة 9 آلاف دينار، وتقديم الأجهزة الكهربائية الضرورية لـ 50 أسرة متعففة من خلال مشروع “الله يبرد عليك” بقيمة 5 آلاف دينار ، وإجراء 250 عملية عيون بقيمة 10 آلاف دينار ، ومسجد ومركز الإيمان بقيمة 25 ألف دينار ، وكفالة 50 يتيم بقيمة 9 آلاف دينار ، ومركز تحفيظ القرآن بالهند بقيمة 14 ألف دينار ، ومشروع زكاة الفطر لعدد 5000 شخص بقيمة 5 آلاف دينار.

كما يأتي ذلك حرصا من الجمعية على تلبية رغبة المتبرعين في التصدق في هذه الليالي المباركة ، ابتغاء موافقة ليلة القدر مع صدقاتهم، وطمعا في الأجر والثواب .

وأكد الثويني أن هذه المشاريع تعد خيارات متاحة أمام فاعل الخير لاختيار ما يناسبه منها لتنفيذه، مشيرا الى امكانية التبرع عبر وسائل التبرع الالكترونية الحديثة بمواقع الجمعية أو عن طريق اللجان التابعة أو الاتصال على رقم 1800082، فكل الوسائل متاحة لدينا للتيسير على اهل الخير.

واختتم الثويني تصريحه بشكر أهل الخير والمحسنين الذين يدعمون أنشطة ومشاريع الجمعية فأهل الكويت سباقون في عمل الخيرات فما أن يطرح عليهم مشروعا وبابا خيرياً الا وتجد الكل يتسابق لتقديم العون والدعم وهذا يعكس طبيعة أهل الكويت الخيرية وريادتهم للأعمال الإنسانية والخيرية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| “زكاة كيفان” تطرح مشاريع دعم علاج المرضى الفقراء داخل الكويت

حاجة المريض للدواء والعلاج والمسكنات التي تذهب الآلام والأنات تفوق حاجته للطعام والشراب بكثير، هذا …