الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تحث أهل الخير دعم “وقف عمارة التعريف “

التعريف بالإسلام تحث أهل الخير دعم “وقف عمارة التعريف “

التعريف بالإسلام تحث أهل الخير دعم “وقف عمارة التعريف “

حث مدير إدارة الأفرع ومدير إدارة الحج والعمرة بلجنة التعريف بالإسلام المحامي/ منيف العجمي أهل الكويت ومتبرعي لجنة التعريف بالإسلام دعم مشروع وقف عمارة التعريف بالإسلام فرع المنقف، والذي تبذل اللجنة قصارى الجهود من أجل أن يكون هذا الوقف منارة دعوية رائدة تخدم شريحة المهتدين الجدد والجاليات المسلمة وغير المسلمين من ضيوف دولة الكويت .

مبينا أن الوقف من أهم المصادر  التي تدعم العمل الدعوي والخيري والإنساني وتعمل على المحافظة على استمراريته وديمومته، مذكراً بأن صحابة رسول الله رضوان الله الميسرين ضربوا لنا نماذج راقية ومميزة في الوقف، فإلى الأن وقف سيدنا عثمان بن عفان بالمدينة المنورة يعمل ويقدم خدمات جليلة لشريحة المستفيدين وغيرها من الأوقاف المباركة، فلقد تعهد المسلمون هذا الرافد بالرعاية والاهتمام وبالغوا فيه حتى أنهم جعلوا وقفاً لمؤنس المريض ووقفاً للأواني المكسورة وغيرها من الأوقاف العديدة التي تذخر بها كتب التاريخ.

وقال العجمي في العشر الأواخر من رمضان أناشد المحسنين دعم هذا المشروع الوقفي الرائد، والذي نطمح من خلاله إلى نشر الدعوة إلى الله وسنة نبيه وفق منهج قوامه الحكمة والموعظة الحسنة، ومن خلال وسائلنا الدعوية المتميزة التي تناسب كافة الشرائح من حملات عبر السوشيال ميديا ومنصات التواصل إلى كتيبات ونشرات وزيارات ميدانية وغيرها من الفعاليات والأنشطة المتميزة التي تعرف الأخرين بالإسلام.

وتابع: كذلك لدينا أهداف سامية نطمح إلى تحقيقها من ” وقف عمارة المنقف” منها تأليف قلوب غير مسلمين والمهتدين، فنحن باللجنة نرحب بكل الضيوف على مختلف الوانهم أديانهم وبلدانهم واعراقهم فسماء الكويت تتسع للجميع، ونقيم لهم اللقاءات الثقافية والمحاضرات، بجانب إقامة الدورات الشرعية والبرامج الدعوية للمهتدين، ودروس تعليم اللغة العربية للمهتدين الجدد الغير ناطقين بها. وتحفيظ القرآن الكريم وتلاوته للمهتدين الجدد، وتأهيل المهتدين المتميزين ليكونوا دعاة المستقبل في بلادهم.

وأضاف : كذلك نسير رحلات العمرة للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة ونبذل جهوداً حثيثة من أجل توفير كافة اجواء الراحة للمعتمرين فنحرص على التعاقد مع الرحلات المميزة، ونوفر لهم الدعاة الناطقين بلغاتهم ونقيم لهم المسابقات الدينية والثقافية، ونوزع عليهم الهدايا وبحيث تكون هذه الرحلة الإيمانية محطة مهمة في حياة المهتدي، ونغرس في نفوسهم حب نشر رسالة الإسلام، بجانب إقامة ولائم إفطار الصائم وغيرها من الفعاليات الأنشطة الترفيهية والمسابقات لغير المسلمين. للتواصل ودعم الوقف الاتصال على 90007427 – 97201054

 

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| الأنصاري: حملات “النجاة الخيرية” تمكين للإنسان ليحيا حياة كريمة

الكويت| – [البشرى]: أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية / دكتور . محمد اسماعيل الانصاري …