الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية استقبلت وفدا من وزارة الشؤون الاجتماعية

النجاة الخيرية استقبلت وفدا من وزارة الشؤون الاجتماعية

قال المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الانصاري أن قرارات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل التي تسمح بموجبها لجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام المشهرة بجمع التبرعات بالطرق القانونية والنظم الحديثة هي قرارات في الصالح العام، وساعدتنا في تجاوز التحديات التي تعيق العمل الخيري، كما هي حماية للجمعيات الخيرية قبل كل شيء، وحفاظا على تبرعات وصدقات اهل الخير .
جاء ذلك خلال استقباله وفدا من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلا في الوكيل المساعد لقطاع التنمية / هناء الهاجري ، ومديرة ادارة المبرات والجمعيات الخيرية بالوزارة / منيرة الكندري، بحضور عضو مجلس الادارة الاستاذ فيصل الزامل ، وأوضح د. الانصاري ان الجمعية بكل التعاون تتواصل باستمرارمع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ونحن نعمل كفريق عمل واحد، لافتا الى ان الجمعية دشنت وهيأت وسائل الكترونية مختلفة لأهل الخير بما يواكب قرارات وزارة الشئون وللتيسير على اهل الخير .
ومن جانبها أشادت هناء الهاجري خلال زيارتها بالتزام جمعية النجاة الخيرية بالقوانين والنظم المعمول بها في العمل الخيري ، وأوضحت الهاجري أن النجاة الخيرية من أوائل المؤسسات التي تبادر بتقديم التقارير المالية للمشاريع الخيرية التي تنفذها في الداخل وفي الخارج، موثقة من كافة الجهات في الداخل والخارج ونحن في اطلاع دائم ومباشر على تنفيذ المشاريع المختلفة مع العاملين بالجمعية.
وختم الانصاري قائلا : أن الجمعية تعمل دائما على توفير المساعدات المالية من خلال تنوع مشاريعها وانشطتها الانسانية والدعوية والخيرية والصحية والتعليمية، وهي معتمدة فقا للضوابط التي أقرتها وزارة الشئون، كما تقدم الانصاري بخالص الشكر والتقدير الى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على توجيهاتها وتعليماتها بتسخير كافة الامكانيات والطاقات لانجاح العمل الخيري في الكويت .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

عمان| لجنة زكاة سلوى تتفقد مشاريعها الخيرية بالأردن

الأردن -[البشرى]: اشاد سفير دولة الكويت بالأردن السيد / عزيز الديحاني – بالجهود والمساعدات الاغاثية …