الرئيسية / الأخبار / الدوحة| «قطر الخيرية» تطلق برنامج «لآلئ ومرجان 9» الصيفي

الدوحة| «قطر الخيرية» تطلق برنامج «لآلئ ومرجان 9» الصيفي

الدوحة – [العرب – البشرى]: أكملت إدارة العمليات المحلية بـ»قطر الخيرية» استعداداتها لإطلاق البرنامج الصيفي السنوي «لآلئ ومرجان» في نسخته التاسعة، الذي يستهدف 60 طالبة من عمر 7 سنوات حتى 18 سنة، بالإضافة إلى قائدات المستقبل المكفولات لدى «قطر الخيرية».
يتم تنفيذ برنامج «لآلئ ومرجان 9» الصيفي ابتداءً من الأحد المقبل حتي الخميس 2 أغسطس، وينفذ خلال الفترة المسائية في مدرسة الأقصى الإعدادية للبنات، بحضور ومشاركة عدد من ناشطات شبكات التواصل الاجتماعي.
يشارك في البرنامج عدد من قائدات المستقبل، ويتضمن البرنامج محاضرات دينية وتربوية، وورش صحية وفنية (أساسيات التصوير، فنون تشكيلية، طبخ، خياطة)، وفنون يدوية، وأنشطة رياضية، ودورات متنوعة ومختلفة، تهتم بتنمية القدرات والمهارات لدى الفتيات، واستغلال فترة إجازة الصيف فيما ينفع ويساهم في بناء شخصية متزنة وملمة بمختلف جوانب الحياة. كما يتضمن البرنامج رحلات ترفيهية، وسيتم اختتامه بحفل تكريمي للفتيات، حيث يتم توزيع الهدايا، وتكريم المشاركات المتميزات على التزامهن بالحضور، وكذلك تكريم المشرفات، ومدربات الورش. وتشمل باقة برنامج «لآلئ ومرجان 9» الصيفي العناوين التالية: ورشة الأعمال الفنية والتشكيلية، تقدمها الفنانة التشكيلية القطرية منى السادة، وورشة فنون التجميل، تقدمها خبيرة التجميل القطرية أجياد الراشد، ومجموعة من المحاضرات الدينية والتربوية، تقدمها مجموعة متميزة من الداعيات القطريات.;

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

الكويت| “زكاة العثمان” تكفل 3083 يتيما خارج الكويت

الكويت| -[البشرى]: صرح مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري أن …