الرئيسية / الأخبار / الكويت| “إدارة ورتل” تنظم دورة في الإسناد برواية حفص والقراءات

الكويت| “إدارة ورتل” تنظم دورة في الإسناد برواية حفص والقراءات

الكويت| – [البشرى]: قال مدير إدارة “ورتل” للقرآن الكريم بجمعية النجاة الخيرية طارق العبد الله أن الإدارة ستنظم بداية من 1 اغسطس وحتى 15 سبتمبر الدورة السابعة للإجازة بالإقراء والسند المتصل برواية حفص والقراءات لحافظي القرآن الكريم من الجنسين.

وأوضح العبد الله أن الدورة ستنظم بمقر الإدارة بالروضة ق4 شارع عيسى العبدالجليل م7 .

وبين العبد الله أن هذه الدورة مكثفة يقرأ فيها الحافظ القرآن كاملا سواء برواية حفص أو غيرها من القراءات على شيخ متقن. ويحصل في نهايتها على إجازة بالإقراء وسند متصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف: بدأنا في إجراء اختبارت القبول بالدورة للحافظين والحافظات في 22 يوليو الجاري على فترتين صباحية ومسائية ، وعلى من يرغب في التسجيل أو الاستفسار عن تفاصيل الدورة أواختبارات القبول التواصل معنا عبر الواتساب على رقم 60003540.

وأكد العبد الله أن تنظيم الدورة يأتي استكمالاً لجهود ادارة “ورتل” في تنظيم الدورات المتخصصة لعلوم القرآن ، مبيناً أن إدارة “ورتل” قامت خلال عام 2017 بتنظيم ست دورات في الإسناد والإقراء برواية حفص والروايات العشر ، ودورتان في رواية قالون ، وثلاث دورات لشرح الجزرية والعديد من الدورات الأخرى.

وحث العبد الله أهل الخير على المساهمة في دعم إقامة حلقات حفظ القرآن والدورات المتخصصة في علوم القرآن من خلال الاتصال بالخط الساخن:  97286888  أو زيارة جمعية النجاة الخيرية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

زكاة كيفان: تحث الخيرين دعم مشروع الأضاحي داخل الكويت وخارجها

تستقبل لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية تبرعات المحسنين وأهل الخير لتنفيذ مشروع الأضاحي …