الرئيسية / الأخبار / تنزانيا| رئيس زنجبار يشيد بدور الكويت في دعم العمل الإنساني والإغاثي

تنزانيا| رئيس زنجبار يشيد بدور الكويت في دعم العمل الإنساني والإغاثي

زنجبار| – [البشرى – كونا]: أشاد رئیس زنجبار الدكتور علي محمد شین بالدور الإنساني الكبیر الذي تؤدیه الكویت ممثلة بجمعیة الھلال الأحمر في تقدیم المساعدات الإنسانیة والإغاثیة إلى زنجبار وآخرھا دعم بنك الدم في مستشفى (منازي مموجا) بأجھزة ومعدات طبیة حدیثة.

جاء ذلك خلال لقائه نائب رئیس مجلس إدارة جمعیة الھلال الأحمر الكویتي أنور الحساوي والوفد المرافق له بحضور سفیر الكویت لدى تنزانیا جاسم الناجم عقب افتتاح بنك الدم.

وأعرب رئیس زنجبار، وفق بیان صادر عن سفارة الكویت لدى تنزانیا، عن تقدیره لما تؤدیه الكویت من دور إنساني وإغاثي لافت حاز إعجاب العالم أجمع متقدمًا بالشكر إلى جمعیة الھلال الأحمر الكویتي على دعم أكبر مستشفى في زنجبار.

من جھته قال السفیر الناجم إن النائب الثاني لرئیس زنجبار سیف علي عیدي أعرب خلال حضوره افتتاح بنك الدم عن بالغ شكره للجھود الكویتیة في دعم زنجبار لا سیما في الجانب الطبي.

وكان وفد جمعیة الھلال الأحمر الكویتي زار دار رعایة المسنین في بلدیة (مجیني) ودار الروضة لرعایة الأیتام في مدینة (انقوجا) برفقة وزیرة العمل مودیلیني كاستیكو وجرى توزیع المساعدات والمواد الإغاثیة.

من جانبه أكد نائب رئیس مجلس إدارة جمعیة الھلال الأحمر الكویتي في تصریح له حرص الكویت على دعم العملين الإنساني والإغاثي في مختلف أنحاء العالم .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نسائية التعريف بالإسلام: أنشطة مكثفة للتعريف بنبي الرحمة

قامت نسائية التعريف بالإسلام بأنشطة دعوية ميدانية مميزة في العديد من المجمعات التجارية بشتى مناطق …