الرئيسية / الأخبار / التعريف بالإسلام تناشد الخيرين دعم مشروع الأضاحي

التعريف بالإسلام تناشد الخيرين دعم مشروع الأضاحي

أكد مدير عام لجنة التعريف بالإسلام/ فريد العوضي حرص اللجنة الشديد على تنفيذ مشروع الأضاحي الموسمي ،والذي تتعدى فوائده إطعام الطعام ليحقق أهدافاً سامية تسعى التعريف بالإسلام لتحقيقها منها تعزيز التكافل الاجتماعي والتضامن والتراحم بين المسلمين والمهتدين الجدد، ونشر المحبة وادخال الفسحة والسرور على شريحة المستفيدين.
وقال العوضي : بفضل الله وصلتنا تبرعات بعدد 100 أضحية ومتبقي 225 أضحية لتحقيق هدف المشروع ، وكلنا ثقة في أهل الخير داعمي لجنة التعريف بالإسلام بأن يستكمل المشروع قبل الوقت المحدد له وهذا ما عهدناه من المحسنين.
موضحا أن تكلفة الأضحية الضأن الاسترالي تبلغ 70 دينار كويتي و العربي 80 دينار كويتي، مبينا أن اللجنة تحرص على اختيار الأضاحي المطابقة للشريعة الإسلامية الخالية من العيوب والصالحة للاستخدام الأدمي، مؤكداً أنه يتم تجهيز هذه الأضاحي بطريقة مميزة وراقية ومن ثم تسليمها للمهتدين الجدد والجاليات المسلمة المستحقين لهذه المساعدات بطريقة راقية تليق باسم الكويت كعاصمة للعمل الإنساني .
واختتم العوضي تصريحه مناشداً الخيرين دعم مشروع الأضاحي والمشاركة في إسعاد مئات المهتدين، للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام ودعم المشروع الاتصال على 22444117 أو زيارة مواقع وحسابات اللجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نيويورك| النجاة الخيرية تترأس مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بنيويورك.

نيويورك| -[البشرى]: انطلاقًا من أهمية العمل الجماعي وارتباطه بأهداف التنمية المستدامة، تشارك جمعية النجاة الخيرية …