الرئيسية / الأخبار / الكويت| “النجاة الخيرية” تطرح سلة من المشاريع الخيرية في العشر من ذي الحجة

الكويت| “النجاة الخيرية” تطرح سلة من المشاريع الخيرية في العشر من ذي الحجة

الكويت| تزامنا مع الأيام العشر الأولى من ذي الحجة وتسابق اهل الخير في الاعمال الصالحة رئيس قطاع الموارد والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني – حرص الجمعية على تنمية ومساعدة الفقراء والضعفاء في كل مكان، وتقديم الوسائل والمساعدات التي تساعدهم على مكافحة الفقر والجهل والمرض، لافتا ان النجاة تطرح عدة مشاريع تنموية وتعليمية وانسانية مختلفة ومتنوعة على اهل الخير خلال هذه الايام المباركة تنفذها الجمعية داخل الكويت وخارجها ، مؤكدا سعيها ان تكون مشاريعها الخيار الأول للمحسنين في الكويت.

وبين الثويني أن الجمعية تسعى في هذه الأيام لجمع مبلغ 25 الف دينار لمشروع علمني الاسلام بلجنة التعريف بالإسلام ، ومبلغ 30 الف دينار لكفالة 50 طالب علم يتيم، ومبلغ 10آلاف دينار لمشروع ( الله يبرد عليكم ) تستفيد منه 100 أسرة .

وأضاف : ان حملة العشر من ذي الحجة تستهدف كذلك جمع مبلغ 10 آلاف دينار لمشروع لكسوة العيد والعيدية للأيتام، حيث تبلغ تكلفة كسوة وعيدية لليتيم الواحد 20 دينار ، ومبلغ 21500 دينار لبناء مركز تعليمي وتنموي في الهند، ومبلغ 20 الف دينار لإغاثة اندونيسيا، ومبلغ 30 ألف دينار لبناء دار ايتام في تشاد ، ومبلغ 14400 دينار  لحلقات القرآن الكريم .

لافتا أن هذه المشاريع تعد خيارات أمام فاعل الخير لاختيار ما يناسبه لتنفيذه، مشيرا الى امكانية التبرع لهذه المشاريع عبر وسائل التبرع الالكترونية الحديثة بمواقع الجمعية أو الاتصال على رقم / 1800082 ، فكل الوسائل متاحة لدينا للتيسير على اهل الخير .

واختتم الثويني تصريحه بشكر أهل الخير والمحسنين الذين يدعمون أنشطة ومشاريع الجمعية فأهل الكويت سباقون في عمل الخيرات فما أن يطرح عليهم مشروعا وبابا خيرياً الا وتجد الكل يتسابق لتقديم العون والدعم وهذا يعكس طبيعة أهل الكويت الخيرية وريادتهم للأعمال الإنسانية والخيرية.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نيويورك| النجاة الخيرية تترأس مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بنيويورك.

نيويورك| -[البشرى]: انطلاقًا من أهمية العمل الجماعي وارتباطه بأهداف التنمية المستدامة، تشارك جمعية النجاة الخيرية …