الرئيسية / الأخبار / الكويت| الأنصاري: حملات “النجاة الخيرية” تمكين للإنسان ليحيا حياة كريمة

الكويت| الأنصاري: حملات “النجاة الخيرية” تمكين للإنسان ليحيا حياة كريمة

الكويت| – [البشرى]: أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية / دكتور . محمد اسماعيل الانصاري ، على المضي قدما لتحقيق رؤية الجمعية الطامحة نحو مكافحة ثالوث الجهل والفقر والمرض من خلال إقامة وتنفيذ المشاريع الرائدة التي تعزز العيش الكريم للإنسان، وكذلك توفير الرعاية الطبية المناسبة وإقامة المخيمات العلاجية وتوزيع الأدوية للأسر الفقيرة، لافتا ان مشاريع الجمعية تتجه نحو التعليم والتوعية والتنمية ، بما يحقق التنمية المستدامة للمجتمعات الفقيرة حول العالم.

جاء ذلك خلال بيان اصدرته الجمعية وهنأ فيه الأمة الإسلامية بمناسبة حلول الأيام العشر المباركة وعيد الأضحى المبارك ، حيث تقدم بأجل التبريكات والتهاني القلبية إلى اهل الكويت قيادة وحكومة وشعبا من مواطنين ومقيمين ، سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه الأيام المباركة على المسلمين في مشارك الأرض ومغاربها باليمن والخير والبركات .

وتابع الانصاري في تصريحه : أن العمل الخيري بجمعية النجاة الخيرية لم يعد يقتصر على استلام الأموال من المحسنين وإيصالها للمستفيدين فقط، بل أصبح لدينا مشروعات تنموية مختلفة وأهمها المشاريع الرعاية الصحية ، مشيرا في الوقت ذاته الى حملة ابصار 2 الذي تنفذها الجمعية يوم عرفة بإذن الله بهدف علاج وأجراء عمليات لـ 4 آلاف شخص من مرضى العيون ، في مختلف الدول والمجتمعات الفقيرة ، وحث الانصاري كافة اهل الخيري والمؤسسات بالوقوف الى جانب هذه الحملة لتحقيق اهدافها المرجوة.

وأضاف لدينا كذلك مشاريع بناء المراكز والمدارس والمعاهد في هذه المجتمعات، وبفضل الله ثم تفاعل المحسنين قمنا ببناء العديد المدارس التعليمية في شتى الدول، فنعمل بقوة لتحقيق التنمية بالمناطق الفقيرة.

مؤكداً سعي الجمعية الحثيث من خلال حملاتها الخيرية المتعددة والتي تفاعل معها اهل الخير داخل وخارج الكويت مثل ( ابشروا بالخير وابصار وتخيل ) إلى تمكين الإنسان من حياة كريمة وذلك من خلال استثمار الطاقات المعطلة ووضع الأفكار المميزة التي تحول الأسر من العوز إلى العطاء والإنتاج ، حيث لدينا العديد من المشاريع الإنتاجية والتي تختلف حسب طبيعة الدولة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“لجنة زكاة سلوى” تفقدت مشاريعها بألبانيا

قام وفد من لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية ألبانيا لتفقد مشاريع …