الرئيسية / الأخبار / الكويت| التعريف بالإسلام” نعت وشيعت أحد أبناء المسلمين الجدد من الجالية الفلبينية

الكويت| التعريف بالإسلام” نعت وشيعت أحد أبناء المسلمين الجدد من الجالية الفلبينية

الكويت| – [البشرى]: تسعى لجنة التعريف بالإسلام الي تأليف قلوب المسلمين الجدد والوقوف الي جانبهم في مختلف ظروفهم الحياتية ، ومن واقع هذا الدور قامت لجنة التعريف بالإسلام فرع محافظة الاحمدي بتشييع جنازة ابن احد المسلمين الجدد والذي وافته المنية اثر سقوط علوي من الجالية الفلبينية ويدعى اسحاق ابراهيم.

وفي هذا الصدد قال المحامي / منيف العجمي مدير التعريف بالإسلام بفرع محافظة الاحمدي ان الإسلام جاء ليعلم البشرية معان عظيمة أهمها الرحمة والوفاء والاخوة والمساندة والتآلف والتراحم ، وأولى بلجنة التعريف بالإسلام ان تبين هذه المبادئ بالعمل ، للمسلمين الجدد الذين تحتضنهم والذين اسلموا في الكويت .

وأوضح العجمي ان لجنة التعريف بالإسلام ضربت أروع الامثال في رعاية المسلمين الجدد بهذا الموقف في تشييع الجنازة لوفاة ابن احد المهتدين الجدد ، حيث تلقت العزاء موظفين ودعاة ، وقد لاقى ذلك تأثر اهل الكويت النبلاء الذين تواجدوا وقت الدفن وشاركوا بالعزاء.

وفي الوقت ذاته أعرب العجمي أن مشهد كان مؤثر اثلج صدورنا نحن العاملين والدعاة في لجنة التعريف بالإسلام كما اثلج صدور المسلمين الجدد ، الذين التمسوا الفرق بين الدين الاسلامي والديانات الأخرى في اكرام الميت من حيث تجهيز الجنازة والدفن والصلاة عليه، حيث يعد هذا الموقف من المواقف الانسانية للجنة حيال المسلمين الجدد . .

الي ذلك تقدم المحامي منيف العجمي بوافر الشكر والتقدير لأهل الكويت الاوفياء والذين شاركوا في تشييع هذه الجنازة مؤكدا ان هذه القيم من شيم المخلصين والتي كان لها اثر عظيم في نفوس المسلمين الجدد .

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

نيويورك| النجاة الخيرية تترأس مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بنيويورك.

نيويورك| -[البشرى]: انطلاقًا من أهمية العمل الجماعي وارتباطه بأهداف التنمية المستدامة، تشارك جمعية النجاة الخيرية …