الرئيسية / الأخبار / “النجاة الخيرية” تنظم البرنامج التدريبي التطويري “أنا مشروع”

“النجاة الخيرية” تنظم البرنامج التدريبي التطويري “أنا مشروع”

قال مدير إدارة “ورتل” للقرآن الكريم بجمعية النجاة الخيرية طارق العبد الله أن مركز حفاظ البيان التابع للإدارة سينظم بداية من 7 إلى 10 اكتوبر الحالي البرنامج التدريبي “أنا مشروع” للنساء فقط ، وسوف تحاضر فيه الأستاذة نسيبة الجلاد من المملكة الأردنية الهاشمية.

وبين العبد الله أن البرنامج يقدم رؤية تأصيلية فريدة ومتكاملة تليق بالشخص التائق للقمة ، ويشتمل على أربعة محاور هي: كتابة خطة الحياة بشكل عملي ومرتب ، والوصول إلى الإتزان الفكري والمفاهيمي ، وتحقيق التوازن الحياتي في أكثر من مجال ، وكيفية الوصول إلى التميز الشخصي الفاعل.

وفيما يتعلق بمكان انعقاد البرنامج ، ومواعيد المحاضرات أوضح العبد الله أن البرنامج سوف يتم عقده بمنطقة السلام ق1 ، وموعد المحاضرات من 4:30 عصراً إلى 7:30 مساء. ودعا من ترغب في التسجيل أو الاستفسار إلى الإتصال على رقم 66923317.

وأشار العبد الله أنه سيتم خلال البرنامج توزيع مفكرة “أنا مشروع” والتي هي عبارة عن باحات عملية حافزة تساهم في تحقيق الأهداف والطموحات. وتحتوي على الباحة الإيمانية وفيها: ركن الإصلاح الجوهري ، الإخلاص ، التلذذ في الصلاة ، التدبر ، الركن القيمي ، حفظ اللسان. وباحة التنظيم والترتيب وتشتمل على: ركن المراجعات ، الترتيب العام ، التخطيط للأهداف ، التحفيز ، متابعة المهام. وباحة البناء وتحتوي على: ركن البناء الذاتي ، بناء المهارات ، الركن العلمي. وأخيراً باحة الاتزان وبها: ركن التوازن الحياتي ، الاتزان الفكري ، متابعة أدائي وفاعليتي ، النعم والأرزاق.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

النجاة الخيرية: ” نور الكويت ” يضئ بيوت الفقراء حول العالم

في اطار سعي النجاة الخيرية لتنفيذ المشاريع التنموية والتي تهدف إلى تغيير حياة الألاف من …