الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية: نعمل بقوة لتحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات الفقيرة

النجاة الخيرية: نعمل بقوة لتحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات الفقيرة

أكد رئيس قطاع الخدمات المساندة بجمعية النجاة الخيرية / دكتور . جابر الوندة – على المضي قدما لتحقيق رؤيتها الطامحة نحو مكافحة ثالوث الجهل والفقر والمرض من خلال إقامة وتنفيذ المشاريع الرائدة التي تعزز العيش الكريم للإنسان، وكذلك توفير الرعاية الطبية المناسبة وإقامة المخيمات العلاجية وتوزيع الأدوية للأسر الفقيرة، لافتا ان مشاريع الجمعية تتجه نحو التعليم والتوعية والتنمية ، بما يحقق التنمية المستدامة للمجتمعات الفقيرة حول العالم.

وتابع الوندة : بات العمل الخيري بجمعية النجاة الخيرية لم يعد يقتصر على استلام الأموال من المحسنين وإيصالها للمستفيدين فقط، بل أصبح لدينا مشروعات تنموية ضخمة ننفذها منها بناء قرى الأيتام والتي من خلالها نوفر المسكن الملائم للأيتام والتعليم الجيد والطعام والشراب وأماكن العبادة والتوعية والترفيه والتعليم، وغيرها من الاحتياجات الضرورية كذلك لدينا مشاريع بناء بيوت الفقراء والذي من خلالها نعمل على اعادة تأهيل المنزل القديم الذي لا يليق أبدا بالعيش الأدمي ثم بنائه بطريقة حديثة وكذلك تأثيث المنزل وإيصال المياه والكهرباء وكافة الاحتياجات الضرورية ونسلمه للمستفيدين.

مضيفا لدينا كذلك مشاريع بناء المراكز والمدارس والمعاهد في هذه المجتمعات، وبفضل الله ثم تفاعل المحسنين قمنا ببناء العديد المدارس التعليمية في شتى الدول، فنعمل بقوة لتحقيق التنمية بالمناطق الفقيرة.

مؤكداً سعي الجمعية الحثيث من خلال حملاتها الخيرية المتعددة والتي تفاعل معها اهل الخير داخل وخارج الكويت مثل ( ابشروا بالخير وابصار وتخيل وغيرها من الحملات الناجحة) إلى تمكين الإنسان من حياة كريمة وذلك من خلال استثمار الطاقات المعطلة ووضع الأفكار المميزة التي تحول الأسر من العوز إلى العطاء والإنتاج ، حيث لدينا العديد من المشاريع الإنتاجية والتي تختلف حسب طبيعة الدولة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة الأمل السادسة لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

تحت شعار (اللهم أعط منفقا خلفاً ) وبحضور مختار منطقة المنقف/منصور الهاجري وبمشاركة طالبات مدرسة …