الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية أنجزت 51 بئر ارتوازي من تبرعات حملة “تخيل”

النجاة الخيرية أنجزت 51 بئر ارتوازي من تبرعات حملة “تخيل”

قال رئيس قطاع المصارف والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية جمال الشطي أن الجمعية قامت بتنفيذ 51 بئر ارتوازي تم التبرع بها في حملة “تخيل” التي تم تنظيمها في 22 مارس الماضي.

وبين الشطي أن هذه الآبار تم حفرها في كل من النيجر 10 آبار ، وتشاد 41 بئر بالتعاون مع جهات منفذة معتمدة من وزارة الخارجية الكويتية وتحت إشرافها.

وأضاف: المشروع يعد استمراراً لأعمال الكويت الخيرية ونجاحاتها الإنسانية في كافة دول العالم. وهو يعبر عن وقوفنا إلى جانب الشعوب الافريقية التي لديها مشاكل في توفير المياه العذبة للشرب والاستخدام.

وأشار الشطي إلى أن الجمعية لديها خبرة كبيرة في تنفيذ مشاريع الآبار في العديد من الدول في افريقيا وآسيا ، وتحرص دائما على إقامتها في الأماكن الأشد احتياجا. مبيناً أن الآبار سيتم تشغيلها بالطاقة الشمسية لضمان استمرار عملها في حالة عدم توفر الكهرباء ، وللتقليل من تكلفة تشغيلها.

وفيما يتعلق بتوثيق التنفيذ قال الشطي: نقوم بتوثيق حفر وتشغيل الآبار، ونرسل التقارير للمتبرعين بشكل منتظم كعادتنا في جمعية النجاة ، كما ننشر على مواقع التواصل الإجتماعي أولا بأول صور ومقاطع تظهر حجم العمل وعدد الآبار التي تم حفرها.

وتقدم الشطي بالشكر والتقدير لكل من ساهم في حملة “تخيل” من أفراد ومؤسسات داعيا من يرغب في التبرع لمشاريع الآبار إلى الإتصال على رقم 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

التعريف بالإسلام سيرت قافلة الأمل السادسة لعمرة المهتدين الجدد والجاليات

تحت شعار (اللهم أعط منفقا خلفاً ) وبحضور مختار منطقة المنقف/منصور الهاجري وبمشاركة طالبات مدرسة …