الرئيسية / الأخبار / زكاة العثمان: فاعل خير تبرع برحلة عمرة لـ 60 شخص من ضيوف الكويت

زكاة العثمان: فاعل خير تبرع برحلة عمرة لـ 60 شخص من ضيوف الكويت

بتبرع كريم لمحسن من أهل الكويت تسير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية رحلة عمرة لـ 60 شخص من ضيوف دولة الكويت الجاليات الوافدة، وذلك الخميس الموافق 8 من شهر نوفمبر الحالي ، و بلغت تكلفة المعتمر الواحد 50 دينار كويتي.

وأوضح مدير لجنة زكاة العثمان/ أحمد باقر الكندري أن اللجنة تحرص على تسيير رحلات العمرة لضيوف الكويت من الجاليات الوافدة، والتي نعتبرها رحلة إيمانية روحانية تساهم في تنمية الوازع الديني للمعتمرين، وبدورنا نتعاقد مع الشركات ذات السمعة الطيبة وذلك لضمان راحة المعتمرين واستمتاعهم بأداء الشعيرة.

وبين الكندري أن اللجنة تضع عدة شروط للمستفيدين من هذه الرحلات منها أن تكون هذه العمرة الأولى للشخص، وأن يكون من ذوي الدخل المحدود ولديه إقامة صالحة، ونطمح من هذه الرحلات الإيمانية شحذ وازعهم الديني وتنمية ثقافتهم الدينية، وإشعارهم بالأخوة الإسلامية ، وتحقيق أمنيتهم بزيارة بيت الله الحرام ورؤية الكعبة المشرفة.

مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم، مؤكداً أن هذه الرحلات تمثل نهراً من الحسنات لمن يتبرع بها فكل صلاة وذكر وتلبية ودعاء وطواف وسعي واعتكاف وعمل صالح في هذه الديار المقدسة التي يضاعف فيها الأجر في ميزان المحسن الكريم.

واختتم الكندري بشكر أهل الكويت والمحسنين الذين يقيمون على أرضها الطيبة، مشيداً بتعاونهم ودعمهم الحثيث لكافة مشاريع اللجنة، داعيا من يرغب في التبرع للاتصال على 99388878 – 99401011 – 22667780 أو زيارة مقر اللجنة بالروضة.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

“لجنة زكاة سلوى” تفقدت مشاريعها بألبانيا

قام وفد من لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية ألبانيا لتفقد مشاريع …