الرئيسية / الأخبار / النجاة الخيرية: احتفت ببدء تنفيذ مشروع “النجاة الرقمية”

النجاة الخيرية: احتفت ببدء تنفيذ مشروع “النجاة الرقمية”

احتفت جمعية النجاة الخيرية بنجاح مشروع “النجاة الرقمية” والذي يهدف إلى رفع مستوى كافة الخدمات الخيرية والإنسانية والتعليمية التي تقدمها الجمعية ومدارسها، وجعلها مواكبة للثورة التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العالم.
وفي هذا الصدد عبر مستشار جمعية النجاة الخيرية لتقنية المعلومات م .عبد العزيز الدعيج عن بالغ سعادته بنجاح البدء بتنفيذ مشروع “النجاة الرقمية” ،لافتا أنه سيحدث نقلة إيجابية كبيرة في أعمال ومشاريع النجاة الخيرية ولجانها ومدارسها. مشيداً بشركة بايونيرز واحترافيتها بالتنفيذ ، مثمنا كذلك الدور الرائد الذي قامت به إدارة تقنية المعلومات بجمعية النجاة، وشركة تراست الوقفية التابعة للجمعية.
من جانبه قال مدير عام جمعية النجاة د. محمد الأنصاري أن مشروع “النجاة الرقمية” هو حصيلة تخطيط وجهد سنوات، ونهدف من خلاله تحويل العمل داخل النجاة الخيرية إلى رقمي، وأن ينتهي استخدام الأوراق تماماً ، كما ستتمكن الإدارة في المستقبل من متابعة كافة القرءات والأعمال من خلال Dashboard تعرض كافة الأرقام محدثة بشكل مستمر. مضيفا: قمنا بعدد من الزيارات الخارجية وأطلعنا على تجربة تجارب كثير من المؤسسات الرقمية، وذلك حتى يخرج مشروع “النجاة الرقميه” بأفضل صورة ممكنة.
فيما ثمن رئيس قطاع الخدمات المساندة بجمعية النجاة د.جابر الوندة الدور الرائد الذي يقوم به مشروع “النجاة الرقمية” حيث سيسهل كافة الإجراءات للعاملين، والمستفيدين والمتبرعين وكذلك سيفعل دور الرقابة الإلكترونية من قبل وزارة الشؤون والذي بدوره يعزز من شفافية العمل الخيري الكويتي.
ومن ناحية أخرى تقدم مدير عام مدارس النجاة/ عبد العزيز المحمد بالشكر لكل من ساهم في مشروع “النجاة الرقمية” مؤكداً أن مدارس النجاة تسعى من خلال تطبيق المشروع تحقيق الريادة استخدام التقنية الرقمية داخل الكويت وعلى مستوى الخليج والتي ستظهر جلية بداية العام المقبل.

عن مجلة البشرى الإلكترونية

شاهد أيضاً

كامز عقد ملتقى تدريبي لبرنامج الحساب الذهني Indian abacus

صرح د. عبد الله الكندري – مدير عام معهد كامز التابع لجمعية النجاة الخيرية والوكيل …